أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

حصاد 2018 : أكثر المسلسلات والبرامج بحثاً فى جوجل

 

1- مسلسل نسر الصعيدنسر الصعيد

 

نسر الصعيد هو مسلسل مصرى تم عرضه في شهر رمضان عام 2018 م؛ من بطولة الممثل محمد رمضان .. تدور احداث المسلسل حول الضابط الصعيدي “زين” والذي يخدم في (جهاز الشرطة)، يحبه الجميع في منطقته، ويعتبرونه القدوة في جميع المجالات، شهم، جدع، ابن بلد، رجل يتحمل المسؤولية. يتم خيانته في الاخر من اقرب الناس له ويدخل في حرب مع هتلر ونهايته مؤلمه.

المسلسل بطولة : محمد رمضان ؛وفاء عامر ؛عايده رياض ؛عائشة بن أحمد ؛ درة ؛ دينا ؛ سيد رجب .

 

2- مسرح مصر الموسم الثالث

مسرح مصر الموسم الثالث

مسرح مصر عبارة عن نوع جديد من المسرحيات على شكل حلقات، بحيث تكون كل حلقة باسم ومضمون مختلف في إطار كوميدي ترفيهي ساخر، عُرِض الموسم الثالث عُرض أول أيام عيد الفطر بتاريخ 28 أغسطس 2015 على مسرح جراند نايل تاور .

العروض من بطولة الفنانين أشرف عبدالباقي، علي ربيع، مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، محمد أنور، دينا محسن (ويزو) ، وعدد من الوجوه الشابة.

 

3- مسلسل سك على اخواتك

مسلسل سك على اخواتك

سك على إخواتك مسلسل تلفزيوني مصري يجسد علي ربيع دور شاب صعيدي يدعى «سعادة» يعمل داخل إحدى الوحدات البيطرية بقرية بالصعيد تدعى (ميت شلن) ،وفجأة يعلم أن والده مازال على قيد الحياة بعد أن يرى صورته منشورة في إحدى الصحف عن طريق والدته سلوى خطاب ، التي تخبره بذلك، حتى يتبين أن الفنان الكبير صلاح عبدالله «والده» هو أحد كبار رجال الأعمال.

المسلسل من بطولة علي ربيع ، صلاح عبدالله، سلوى خطاب ؛ هنا الزاهد ؛ كريم عفيفي  تأليف كريم فهمي، إخراج وائل إحسان ،

 

4- مسلسل البيت الكبير

البيت الكبير

البيت الكبير تدور أحداث العمل بين صعيد مصر والقاهرة، حول عائلة مكونة من شقيقين: «عبد الحكيم» الأخ الأصغر الذي يعيش في بيت العائلة في الصعيد، والذي يقوم بدوره الفنان أحمد بدير، وزوجته «جبرية» التي تقوم بدورها الفنانة سوسن بدر، والشقيق الأكبر «عبد الله» الذي يقوم بدوره الفنان أحمد صيام، وزوجته «كريمة» التي تقوم بدورها الفنانة لوسي، التي يقرر «عبد الله» الزواج منها، رغم رفض والده، فيطرد من الصعيد ويعيش مع زوجته وبناته الثلاث في القاهرة، ويتعرض لأزمة مالية تضطره لمطالبة شقيقه «عبد الحكيم» بميراثه، ليبدأ الصراع وتتوالى الأحداث.

قام ببطولته مجموعة من النجوم، منهم الفنان أحمد بدير، والفنانة سوسن بدر، والفنانة لوسي، والفنانة لقاء سويدان، والفنان الأردني منذر رياحنه، ، والعمل من إخراج محمد النقلي، وتأليف أحمد صبحي، والفنان الاردني محمد بطاينة

 

5- برنامج رامز تحت الصفر

رامز تحت الثلج

تدور أحداث البرنامج في روسيا ، وتكونت الفكرة بعد وصول المنتخب المصري لكاس العالم 2018 حيث يتم دعوة ضيف الحلقة إلى روسيا للمشاركة في برنامج وهمي يدعى: مصر في المونديال ولزيارة أحد الملاعب الذي ستجرى فيه مباريات كاس العالم، وتتم الدعوة من قبل مجدي عبدالغني اللاعب السابق في المنتخب المصري الذي يكون في استقبال الضيف، ويجري معهم لقاء على فقرتين، الفقرة الأولى يكون فيها الضيف وحده ثم يدخل في الفقرة الثانية رامز متنكراً بشخصية هيكتر كوبر وتتوالى المقالب .

رامز تحت الصفر برنامج مقالب من إعداد وتقديم رامز جلال عُرِض في موسم رمضان 2018 بشكل يومي على قنوات ام بي سي وام بي سي مصر وقد تم تصوير مقالب البرنامج في روسيا .

 

6- المسلسل الهندي الأفعى

مسلسل الافعى

  • تبدء القصه بالمعبد الذى بجوار القصرالذى يعيش به عائله راهيجا وبيومما ذهب انكوش راهجيا الى المعبد هو واصدقائه وسرقوا جوهره المعبد الثمينهوقتلوا حراس المعبد وهم افاعي متحوله لبشر ثم بعد مرور عشرون عاما عادتابنتهم لتنتقم من عائله راهيجا واصدقائه الذين قتلوا ابويها ولكن يشاءالقدر ان ابن انكوش راهيجا عدوها اللدود وقاتل ابويها يحبها من اول نظره ،ماذا ستفعل الأبنه؟ هل ستنجح بأنتقامها أم سيعترض طريقها الحب والقدر الذىلم يكن فى الحسبان؟

 

7- مسلسل أيوب

5d17a6441-1

تدور الأحداث حول (أيوب) وهو شاب بسيط لم يكمل تعليمه بسبب ظروفه المادية، لكنه رغم ذلك ذكي ويحب القراءة في الكثير من الأشياء وخاصة أنه يعمل في أكثر من مهنة كعامل في بنك و يعمل في مكتبة وبائع خضروات، يقع ضحية لعدد من الأقارب والأصدقاء عندما يقوموا بسجنه بسبب الديون المتراكمة عليه، وهو ما جعل والدته تحزن عليه وتتوفى، وهو ما يجعل تفكيره يتغير تمامًا، ويصبح همه الوحيد عقب الخروج من السجن هو الانتقام ممن تسبب في سجنه ووفاة والدته.

المسلسل من بطولة مصطفى شعبان وهنا الزاهد ودياب وميريهان حسين وايتن عامر.

 

8- مسلسل كلبش 2

6828736-1196775258

يتم ترقية الرائد سليم الأنصاري ليتولى مأمورية الإشراف على سجن العقرب وتتعرض أسرته للقتل، وهو ما يدفعه للانتقام.

كلبش 2 هو مسلسل مصري من إخراج بيتر ميمي وتأليف باهر دويدار وبطولة كلًا من امير كراره وهيثم احمد زكي وروجينا و هاله فاخر عرض المسلسل لأول مرة في شهر رمضان 2018

 

9- مسلسل أبو العروسة

index

 

دور قصة مسلسل «أبو العروسة» حول المشكلات المثارة داخل الأسرة بين الآباء والأبناء، نظرًا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذي طرأ على المجتمع، ويركز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التي أصابتها، وشخصية الموظف المصري وكيف تغيرت في الفترة الأخيرة.

 

 

10- مسلسل للعشق جنون

5766b4d3553c954c6bfe80415c7ed44e

فالقصة تدور حول الصراع الكبير بين السلطة والمال ضد الحب والغرام بما يحمله من تفاصيل واسعة ودقيقة أثناء مدة عرضه، كما يتكون المسلسل من جزأين ويتم عرض الجزء الأول الأن ومازلنا فى انتظار الجزء الثانى.

أحداث مسلسل للعشق جنون

 

تدور أحداث مسلسل للعشق جنون حول عائلة كبيرة تدعى اوبرى وتعيش فى قصر فى مومباى ولديها سلطة وثروة كبيرة لدرجة مخيفة جدا، كما تكون الجدة هى ربة الأسرة، وتعيش مع أبنائها وأحفادها، فهى لديها ثلاثة أبناء مختلفين تماما فى الشخصية ولكنهم متفقين على شىء واحد وهو رفض المشاعر والعواطف والزواج تماما.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.