أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

حظك من برجك ٢٠٢١ .. خبيرة أبراج تتحدث

حظك من برجك ٢٠٢١ .. خبيرة أبراج تتحدث

“حظك هذا العام” هي زاوية يرصد فيها العلماء حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدمين قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

السعي صفة عام ٢٠٢١

قامت خبيرة الطاقة والأبراج، مايا ناجي، بالكشف عن توقعاتها ونصائحها لكل الأبراج، بالتزامن مع اقتراب العام الجديد 2021. أعربت خبيرة الطاقة عن صعوبة الإعتماد علي الحظ فقط لمنتمي برج معين، موضحة؛ “مينفعش تبقى قاعد في البيت وتقول السنة دي هي سنة الحظ ليا.. اسعى الأول”.

أكملت مايا حديثها مع الإعلامية أسماء مصطفى ببرنامج “هذا الصباح” على قناة إكسترا نيوز، اليوم الثلاثاء، معربة أن كل شخصية هي التي تتحكم في مصيرها وليس مجرد انتماؤها لبرج معين، قائلة: “حظك بإيدك، يعني مثلا مبقاش خيالية وأحلم أحلام أكبر من إمكانياتي وأقول حظي وحش!”.

تابعت أنه لا بد من التفاؤل بعام 2021، لكن لا ننكر أنه سيكون عاما صعبا، نظرا للتبعات العالمية لأزمة فيروس كورونا، والتي ستتأثر بها كل الأبراج بالتأكيد، مضيفة: “هتبقى سنة السعي.. اللي هيسعى ويشتغل ويقبل بأي فرص هينجو منها”.

بين الأبراج وبعضها

أوضحت مايا أن هناك أبراج لديها إحساس بـ”الأنا” قوي جدا، وبالتالي تضيع منهم الكثير من الفرص بسبب ذلك، مثل رجل برج العذراء، فلديه كبرياء زائد عن اللزوم، بينما نساء العذراء على النقيض ويهتمون بالسعي “لكن معندهمش طولة بال”، على حد تعبيرها، مضيفة: “بيسعوا لكن بشياكة وهدوء”.

أضافت أن نساء بعض الأبراج لا يقعن في الحب بسهولة، مثل الحمل والأسد والجدي، قائلة: “بيتفهموا غلط في العاطفة فبتضيع منهم فرص، مبيقعوش في الحب بسهولة.. وبتبقى واخدة على الحرية فمش بيبقى سهل تتنازل عن حريتها وتدخل قفص الزوجية، ممكن يعيشوا من غير رجالة، ومش بسهولة يغيروا ده”.

أما من الناحية العملية، فأوضحت أن رجل برج الجدي مجتهد وذكي في عمله، لكنه لا يسمع سوى صوت نفسه ويرفض المشورة، شخصية طموحة وعنيدة في الوقت ذاته، وبالتالي يضيع منه الكثير من الفرص، لذلك لا بد أن يهتم بنصائح الأخرين من حوله.

أشارت خبيرة الطاقة والأبراج إلى أن رجل برج الجوزاء لديه مشكلة في كونه يحلم دوما بأحلام كبيرة جدا، لكنها تتحقق أحيانا، مضيفة: “الرئيس ترامب جوزاء.. بدأ ممثل كومبارس وبعدين بقى رئيس أمريكا.. الجوزاء ممكن يبقا حاجة كبيرة، ويحط هدف وحلم كبير بس على ما يوصله الناس هتستهين بأحلامه، بس بقوله لحد متوصل متقعدش تتكبر أوي”.

تابعت أن برج الحوت صعب للغاية في الرجال، رغم الطيبة والحنية الكبيرة لديهم، لكنه لا يدري أي شيء يريد على وجه التحديد، فتضيع منه الكثير من الفرص، مضيفة: “برج الحوت حلو كفنان.. والعقرب شاطر في الحسابات والفلوس والتجارة وذكي جدا، والطور والميزان في الحسابات لا يستهان بيهم، لكن العقرب الحس الفني هيضيعه بسبب الخيال اللي بيعيش فيه لأنه يحب الهدوء والعزلة والابتعاد عن الدوشة وده سبب مشاكله”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.