أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

حفل معقم.. شيتس كريك يطغى على جوائز إيمي

حفل معقم استثنائي بسبب فيروس كورونا  تغير شكل المهرجانات والحفلات بشكل كبير حول العالم وهذا الفيروس الذي فرض مراسمه غير المسبوقةالتي هيمنت على مسلسل “شيتس كريك”الكوميدي على جوائز إيمي الأميركية يوم الأحد في حفل مباشر شارك فيه معظم المشاهير من منازلهم في ظل قيود فيروس كورونا.

 

حفل معقم

 

في هذا الحفل الافتراضي بدون جمهور او سجادة حمراء فاز مسلسل شبكة “بوب” التلفزيونية، الذي يتناول قصة عائلة ثرية اضطرت للعيش في فندق متداع، بجائزة أفضل مسلسل كوميدي، بينما حصل يوجين ليفي وكاثرين أوهارا على جائزتي أفضل ممثل وممثلة في الأعمال الكوميدية.

 

جائزة التأليف والإخراج

 

فاز دانيال ليفي، ابن يوجين ليفي، بجائزة التأليف والإخراج، وكذلك أفضل ممثل مساعد. وقبّل دنيال جائزته من مطعم في أونتاريو في كندا حيث تجمع طاقم المسلسل وهم يضعون الكمامات  وبالبدلات الرسمية. 

 

توزيع معدات التصويرلكل المرشحين

 

دفعت قيود فيروس كورونا إلى إلغاء الحضور ومراسم الاستقبال على البساط الأحمر، وعوضا عن ذلك، أرسل المنتجون معدات تصوير ومكبرات صوت لكل المرشحين المنتشرين في 125 موقعا بأنحاء العالم، ليختاروا كيف وأين سيظهرون على الشاشة.

 

جنيفر أنيستون 

 

ظهرت جنيفر أنيستون بفستان أسود من ديور وعرض لها فيديو مع صديقاتها وشاركوها في مسلسل فريندز وذلك دعما لها كونها مرشحة للفوز لكن الجائزة لم تكن من نصيبها 

 

 

حفل معقم الذي افتتحه المذيع التلفزيوني الأميركي جيمي كيمل الحفل والنجمة جنيفر أنستون الذي أذاعته شبكة “إيه.بي.سي” على الهواء مباشرة، وقد شوهد في لقطات كوميدية يقوم بتعقيم المظروف الذي يضم اسم الفائزين، قبل فتحه

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.