أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

حفيد ” محمد السبع ” يشارك نضال الشافعي بطولة ” خان تيولا “

د/ أحمد عبد الصبور

بدأ الطفل الموهوب ” تيمور أحمد شوقي ” حفيد النجم الراحل ” محمد السبع ” تصوير أولي مشاهده في فيلم ” خان تيولا ” الذي يتم تصويره حالياً داخل حي الإسكندرية بمدينة الإنتاج الإعلامي .

وكان أول مشاهد تيمور مع النجمة وفاء عامر والفنان محمود البزاوي والفنان العراقي علي الشجيري والنجمة الصاعدة زهرة الحاروفي .

واشاد الفنان الكبير أحمد كمال بموهبة هذا الطفل وقال : ” أنه لديه الكثير من الأدوات التي ستجعل منه ممثل جيد وقد ظهر هذا خلال تصويره للمشهد الذي أشاد به كافة الحاضرين ” .

وعقد ” تيمور أحمد شوقي ” عدد من جلسات العمل مع المخرج وسام المدني للإتفاق علي كافة ملامح الدور الذي سيقدمه ، وبالفعل أستطاع أن يثبت للجميع أنه طفل موهوب .

يشار إلي أن فيلم ” خان تيولا ” من بطولة نضال الشافعي و وفاء عامر ومحمود البزاوي وأحمد كمال ومحمد عبد الواحد وعلي الشجيري وعبير منير والمطرب عز الأسطول وزهرة الحاروفي ومجموعة من الفنانين الشباب من بينهم : عاصم الأبيض ومحمد الكنزي ومؤمن عرموش ومعتز يوسف وباسم رشدي وعبد الله عبدالمنعم ورندا مصطفي ومحمد عيد ومينا عطية ورانيا صبحي ،،، ومن تأليف وإخراج وسام المدني ومدير تصوير عزمي الرحماني وديكور إيفان أديب وهندسة صوتيه رحمة باللافي وأزياء منى الزرقاني وإنتاج ريد كاربت للانتاج الفني و السينمائي ( حسام المدني ) و تنفيذ شركة العامر للإنتاج الفني و السينمائي ( محمد هشام عامر ) .

18caa14d-4a06-4186-bc02-1a495ecf5d62 564ade38-0bd2-4afa-b8d4-c706a2e76e2f 530723f2-3f27-4470-8712-cc3c3aec90a3

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.