أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

حقيقة اعتزال أحمد خليل  الفن قبل وفاته: لا أصلح أن أكون ممثلاً

حقيقة اعتزال أحمد خليل  الفن قبل وفاته: لا أصلح أن أكون ممثلاً

 

 

 

كتبت :نهى حليم

 

قال الفنان الراحل أحمد خليل في إحدى لقاءاته إنه قرر الإعتزال والبعد عن الفن، وكان هذا بعد حرب الإستنزاف ومعاهدة السلام.

 

حيث قال الراحل الفنان أحمد خليل عند إستضافته في برنامج “الستات ميعرفوش يكدبو” أنه في عام 1974، قد قرر الإعتزال حيث أنه وجد نفسه لا يصلح للتمثيل.

 

حيث أنه شعر أن منظومة الأخلاق قد تغيرت وأنها ليست كما كانت، وأن البشر تغيروا بعد حرب الإستنزاف، ومعاهدة السلام، حيث أنه كان دائماً يرى أن الفن شئ مثالي، وأن البلاتوه مثل الجامع أو الكنيسة، وقد أكتشف أشياء آخرى.

 

وأضاف الفنان الراحل أحمد خليل في برنامج “الستات ميعرفوش يكدبو” حيث قال: أنه كان لا يوجد رفاهية مثلما يوجد الآن، كان لا يوجد غرفة لأبدل ملابسي وكنت أبدل ملابسي خلف الكواليس، وأنا رجل فلاح ولا أقبل بذلك، لذلك وقتها قررت إعتزاله الفن.

 

ولد الفنان الراحل أحمد خليل في محافظة الدقهليةوظهر حبه للفن منذ الصغر، لذلك إلتحق بفريق التمثيل في المدرسة وبعدها إلتحق إلي معهد الفنون الجميلة، وبدأ مسيرته الفنية.

 

قام الفنان الراحل أحمد خليل بترك وراءه عدة أعمال فنية مميزة وتناقش كل القضايا، ومن أهم هذه الأعمال: “سليمان الحلبي”، و”حديث الصباح والمساء”، و”سكة الهلالي”.

 

وكانت آخر أعمال الفنان الراحل أحمد خليل هي حكاية “حكايتى مع الزمان” ضمن مسلسل”إلا أنا” الذي قام بتصويره وأصيب بفيروس كورونا أثناء تصويره المسلسل.

 

رحل الفنان الراحل أحمد خليل عن عمر يناهز ال80 وترك خلفه أعمالاً فنية كثيرة كذكرى له.

 

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.