أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

حماقي وتفاصيل عودته لزوجته بعد الانفصال وألبوم لقاء النجوم .. أبرز تصريحاته مع صاحبة السعادة

حل الفنان محمد حماقي أمس ضيفًا في برنامج «صاحبة السعادة» الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس المُذاع عبر قناة DMC الساعة 11 مساءً وذلك احتفالًا بليلة رأس السنة.

وكشف الفنان محمد حماقي عن تفاصيل انفصاله عن زوجته ثم عودته لها بعد عامين، قائلًا: “بعد الانفصال إحنا الاتنين لقينا إننا معملناش كل المجهود اللي كان المفروض يتعمل، وقولنا ملوش معنى خالص الانفصال، ودليل كبير أن يفوت سنتين من الانفصال، وده مش وقت قليل ومكناش لسه خلفنا يعني سهلة أوي إننا منرجعش، ومفيش حاجة ترجعنا أصلًا”.

وأضاف:”بس رجعنا في النهاية، وأنا الحقيقة بحب نهلة جدًا من كل النواحي، بحبها بعقلي ومقتنع جدًا وبمشاعري، الحمد لله أن إحنا رجعنا”.

وتحدث أيضًا خلال لقاءه عن كواليس بدايته في مجال الغناء قبل 20 عامًا، قائلًا:” أن هذا الألبوم «لقاء النجوم 1» صدر في عام 1989، والثاني في 1990، ومن الطبيعي أنه يستمر كل سنة حتى تنتهي السلسلة، ووقتها كان لسه طالب في المدرسة  وتمنى لو كان ضمن مطربي الألبوم”.

تابع: “في سنة 1991 كنت في المدرسة وجبت ورقة ورسمت كأنه بوستر الألبوم وكتبت «لقاء النجوم 3» وحطيت اسمي معاهم، وقتها كان الطبيعي إن كان بيبقى الألبوم كل سنة، لكن لقاء النجوم قعد متعطل 8 سنين مبينزلش، وبعد كدة لقاء النجوم 3 في 1998 أنا غنيت فيه”.

واستكمل:”أنا اتخضيت لما كلموني لأن وقتها افتكرت اللي أنا رسمته ده وطارق أخويا افتكر كمان، من هنا عرفت إن إيمانك الشديد بشيء بيخليه يتحقق”.

والجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان محمد حماقي أغنية «قلبي حبك جدًا» التي تم طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا منذ بداية طرحها ويوجد تفاعل عليها من الجمهور وردود إيجابية كثيرة، وأشاد بها الجمهور. 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.