أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

حملات مكثفة للوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاى البارود .

حملات مكثفة للوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاي البارود .

    فى إطار توجيهات اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية الموسعة في شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها على أرض المحافظة ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من معوقات بالتزامن مع الأعمال اليومية في قطاعات النظافة والتموين وكذا الإهتمام بتطوير المدن والطرق الرئيسية والحفاظ على المظهر الحضاري .

  قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاي البارود برئاسة أ/ محمد كجك بالآتي :-

– رفع ١٢٥ طن من تراكمات القمامة خلال حملات النظافة اليومية بنطاق ٦ وحدات قروية ( ششت الأنعام – نكلا العنب – النبيرة – أرمانيا – الضهرية – قليشان ) .

– في إطار مبادرة “إيتاي البارود تتجمل بأيادي أبناءها” تم متابعة أعمال قص وتقليم الأشجار بميدان النصب التذكاري أمام المستشفى العام وتقليم الأشجار بشارع الجمهورية كما تم حفر جور حول الأشجار على الطريق الزراعي أمام قرية السبعين .

– خلال حملة تموينية على الأسواق والمحال التجارية تم ضبط عدد ( ٢ محطة وقود لقيامهم بعدم الإعلان عن أسعار المواد البترولية – ٣ محلات لبيع المبيدات الزراعية لقيامهم بعرض سلع مجهولة المصدر وتم التحفظ على عدد ١٦ عبوة مبيدات زراعية – ٧ محلات لقيامهم بعدم الإعلان عن أسعار المعروضات – تنفيذ عدد ٤ قرارات صادرة بشأن إعدام مضبوطات من اللحوم والأسماك غير صالحة للإستهلاك الآدمي تقدر بـ٤٢ كيلو جرام وكمية من الشوكولاتة الغير صالحة للإستهلاك الآدمي ) .

هذا وقد شدد اللواء/ المحافظ على إستمرار العمل الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل على تلبية كافة إحتياجاتهم في مختلفة الأنشطة والقطاعات الخدمية .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.