أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

حمو بيكا “عايزين يشيلوا بيكا يشيلوا” وحسن شاكوش “النقابة مالهاش دعوة بإسم قناة اليوتيوب”

حمو بيكا “عايزين يشيلوا بيكا يشيلوا” وحسن شاكوش “النقابة مالهاش دعوة بأسم قناة اليوتيوب”

 

 

 

كتبت: آية رجب

•وكيل نقابة أول الموسيقيين ينفي وجود شروط مخصصه لمطربي المهرجانات.

•حسن شاكوش “أنا اسمي في كارنية النقابة حسن منصور”.

•عمرو أديب يصف حمو بيكا بالوضوح.

•محمد محمود، حسن منصور، مصطفي سعيد الاسامي الأصلية ل”حمو بيكا، حسن شاكوش،عنبه”.

 

من خلال حلقة اليوم لبرنامج “الحكاية الذي يذاع على قناة mbc مصر للإعلامي “عمرو أديب”، تم فتح باب النقاش فيما يخص انتشار شرط تغيير مطربي المهرجانات لأسمائهم حتي يتم قبولهم كأعضاء بالنقابة.

 

كانت هناك مدخلة تليفونية بين الإعلامي “عمرو أديب” و وكيل أول نقابة المهن الموسيقية “محمد أبو اليزيد”.

 

 

صرح “محمد أبو اليزيد” من خلال المكالمة التليفونية لبرنامج “الحكاية”، أنه لم يتم وضع شروط مخصصه لمطربي المهرجانات، ولكنها شروط عامه خاصه للالتحاق بالنقابة بشكل عام”.

 

 

كما أضاف “هل ينفع يكون مطرب أسمه “حمو الطيخه”، ليجادله الإعلامي “عمرو أديب” في هذا الأمر حتى يعلن أن الاسم غير مقبول ولابد من تغيره”.

 

 

ليتواصل الجدل والنقاش حول مبدأ الاعتراض على أسمائهم ويستكمل “محمد أبو اليزيد” ممازحًا عمرو أديب، “ممكن أسماء من غير “عنبه وموزه وبطيخه” وشجرة الفواكهه”.

ومن ثم يتم التواصل مع مطرب المهرجانات الشهير “حسن شاكوش” ليتم سؤاله عن رأيه في تغيير اسمه حتى يسجل بالنقابة.

 

 طرح “عمرو أديب” من خلال المدخلة التليفونية على “حسن شاكوش” سؤاله.. هل ممكن تغيير أسمك؟، ليرد الآخر “انا أسمي حسن منصور وهذا اسمي في كارنية النقابة، حسن شاكوش شهرتي بالنسبه للناس”.

وأضاف حسن شاكوش “أكيد هما في النقابة اخواتنا الكبار وشايفين حاجه احنا مش شايفنها دلوقتي، وأنا وصلت لمرحلة ممكن احط صورتي بس الناس تعرف ده مين”.

 

 

وبخصوص تغيير اسمه على قناته الخاصة على اليوتيوب قال حسن شاكوش “النقابة مالهاش دعوه بأسم قناة اليوتيوب”.

 

 

 

انضم أيضًا للحديث من خلال المداخله التليفونية مطرب المهرجانات “حمو بيكا” ليطرح عليه الإعلامي “عمرو أديب” سؤاله … ممكن تغيير “بيكا”، ليأتي رده السريع الصريح قائلًا “أنا أغيير حياتي كلها.. أنا عايز أشتغل”، ليصفه عمرو أديب بالوضوح قائلًا “أنا أحب الناس الواضحه”.

 

 

ليستكمل “حمو بيكا” حديثه “أنا اغير حياتي كلها.. أنا عايز أكل عيش” ليكون بمثابة موافقه لطلبات النقابة بتغيير اسمه كمطرب شعبي.

 

 

ليضيف للحديث “محمد أبو اليزيد” أن “حمو بيكا” كل ورقه سليم ويقول نصًا “يمكن كان اكتر حد ورقه سليم”، ولكنه انشغل لشغل الساحل ولم يستكمل دروس النقابة ولكنه لديه الفرصه مره أخري للالتحاق بالنقابة.

 

 

ليأتي الاتصال الثالث والأخير في هذه المناقشه وهو مع مطرب المهرجانات الشهير “عنبه”، ليطرح عليه السؤال أيضًا… تغيير اسمك “أنا كنت مصطفي عنبه وحاليًا مصطفي سعيد، وهذا أسم الشهرة من أيام ما كنت بلعب كورة”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.