أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

حوادث اليوم “سرقة وقتل وسحل وتمويل ومبروك عطية والبقية تأتي”

حوادث اليوم “سرقة وقتل وسحل وتمويل ومبروك عطية والبقية تأتي”.

 

كتبت: أميرة الصاوي

 

شهدت الساعات الماضية وقوع مجموعة من الحوادث المثيرة والمختلفة بكافة محافظات جمهورية مصر العربية وتنوعت مابين القتل والسرقة والسحل وغيرها 
وكان لنا هذه الجولة بين أهم وأغرب هذه الحوادث.

 

الحبس لحيازة مواد مخدرة:- 

أمرت جهات التحقيق بالقليوبية بحبس 30 متهمًا 4 أيام على ذمة التحقيقات، بحوزتهم مواد مخدرة مع التجديد لهم في الميعاد القانوني والتحفظ على المضبوطات وارسالها للمعمل الجنائي لفحصها.

 

أرباح غير مشروعة:- 

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، بلاغًا من مأمور مركز شرطة قسم ثانٍ سوهاج، يفيد بورود إشارة من وحدة مباحث التموين، مفادها ضبط صاحبي مخزنان لتجميعهما وتصرفهما في 485 إسطوانة بوتاجاز صغيرة وتحقيقهما أرباح غير مشروعة وتم التحفظ على المضبوطات وتولت النيابة العامة التحقيقات.

 

قتل عمه وسرقه:-

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار أحمد سليمان، حكمها بالإعدام شنقًا للمتهم بقتل عمه داخل مسكنه وسرقته والحبس مع الشغل لمدة عام للمتهمة الثانية والدة المتهم لإشتراكها معه في إخفاء المسروقات.

 

مصرع 3 أشخاص قفزوا من نيران المعدية:- 

لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم غرقًا، بعد قفزهم من المعدية النهرية بترعة الإبراهيمية، بسبب اشتعال النيران بموتورها بقرية بني قرة مركز منفلوط بأسيوط.

 

ازدراء الأديان أولى جلسات محاكمة مبروك عطية:- 

بدأت محكمة جنح مصر الجديدة اليوم أولي جلسات محاكمة الدكتور “مبروك عطية ” في البلاغ المقدم ضده من المحامي ” نجيب جبرائيل ” لإتهامه بازدراء الدين  المسيحي والإسلامي، وذلك لسخريته من السيد المسيح.

 

إصابة شخصين في حادث تصادم بقنا:- 

أسفر حادث تصادم بين سيارتين نقل ثقيل بطريق قنا الصحراوي الغربي أمام مدخل مركز أبو تشت، عن إصابة شخصين وتلقى اللواء إيهاب طه مدير أمن قنا بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين نقل ثقيل ونتج عن ذلك إصابة شخصين.

 

تعدى عليها وقام بسحلها في شارع المدينة:-

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، من ضبط شخص قام بالتعدي على سيدة وسحلها بشارع أبو بكر الصديق بالفيوم وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم وتحرير محضر بالواقعة، وإحالة المتهم للنيابة العامة وتولت هي التحقيقات.

 

حريق بشبرا الخيمة:-

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن القليوبية من السيطرة على حريق شب في مصنع نسيج بحي غرب شبرا الخيمة، دون إصابات أو خسائر بشرية وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

 

مركز بدون ترخيص:-

تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على 4 من القائمين على إدارة مركز لعلاج الإدمان بدون ترخيص بمدينة نصر، وتم تحرير 52 مدمنًا وأكدت تحريات الإدارة  بقطاع الشرطة المتخصصة بقيام أحد الأشخاص بإدارة مركز لعلاج الإدمان والصحة، بإحتجاز عدد من متعاطي المواد المخدرة بداخله وصرف أدوية وعقاقير طبية دون استشاره طبية وذلك بمقابل مادي.

 

سرق الشقة وكان في قبضة المباحث:-

ضبط رجال مباحث القاهرة عنصرًا إجراميًا تخصص في وقائع سرقة المساكن بمدينة الشروق بأسلوب ” كسر الباب “،

وقام أحد الأشخاص بتبليغ قسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة وهو مقيم بدائرة القسم، وتم اكتشافه بكسر الباب وسرقة 2 جهاز كمبيوتر و ” لاب توب “،

وبإجراء التحريات تمكنت الأجهزة من الوصول إلى المتهم وبمواجهته اعترف بإرتكابه الواقعة وتم اتخاذ الإجراءت القانونية معه.

 

ترويج عدد هائل من مخدر الحشيش

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط شخصين لأحدهما معلومات جنائية، وهما مقيمان بنطاق محافظتي القليوبية والفيوم، حال استقلالهما سيارة بدائرة قسم شرطة الشروق بالقاهرة بحوزتهما 25 كجم من الحشيش ومبلغ مالي وتليفون محمول،

وبمواجهتهما اعترافا بحيازتهما للمواد المخدرة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية معهما.

 

مخالفات لعدم تركيب الملصق الإلكتروني:-

سحب رجال الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية 2297 رخص مركبات لعدم تركيب الملصق الإلكتروني، خلال 24 ساعة.

وخلال 24 ساعة تم تحرير 588 مخالفات للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق وتم اتخاذ الإجراءات القانوية والعرض على النيابة العامة.

 

النصب والاحتيال بهدف توظيف الأموال:-

واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة واقعة احتيال سيدة على المواطنين بهدف توظيف أموالهم، في مجال تجارة الحلويات والمواد الغذائية مقابل حصولهم على أرباح شهرية متفق عليها، مما مكنها من الاستيلاء على مبلغ 1,5 مليون جنية وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافها وضبطها، وأقرت بممارستها تلك النشاط الإجرامي وتم اتخاذ اللازم معها.

 

الحماية المدنية ما بين الإنقاذ والموت:-

نجحت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الفيوم، في إنقاذ 6 أشخاص عقب احتجازهم داخل مصعد وتبليغ القسم بتعطل مصعد كهربائي، بإحدى المنشآت بدائرة القسم  وعلى الفور انتقلت الحماية المدنية لمحل البلاغ الوارد، وتم التعامل مع العطل.

 

مزرعة لتعدين العملات الإفتراضية:-

أكدت معلومات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، قيام أحد الأشخاص مقيم بدائرة قسم شرطة أول المنتزه بالإسكندرية، بنشر مشاركات من خلال حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك “، يقوم من خلاله ببيع عملات أجنبية يدعي حصولة عليها من خلال نشاطه في تغليف العملات الإفتراضية والإتجار فيها خاصة عمله ” البيتوكين”، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه واتخاذ الإجراءات القانونية معه.

 

سقوط مزور بالدقهلية:-

أكدت معلومات وتحريات الأموال العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، قيام أحد الأشخاص بمركز شرطة المنصورة بالدقهلية بممارسة نشاط إجرامي، في مجال تزوير المحررات الرسمية المنسوبة لبعض الجهات الحكومية وترويجها على راغبي الحصول عليها ممن يتعذر عليه الحصول عليها بالطرق القانونية، مقابل مبالغ مالية يتقاضاها وأمكن ضبطه وتفتيش مسكنه وتم اتخاذ اللازم معه.

 

حملات مكبرة على تجار المخدرات:-

تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والذخائر الغير مرخصة، نشاط عدد من العناصر الإجرامية، تخصصوا بالإتجار في المواد المخدرة وترويجها على عملائهم بمختلف المحافظات وتم ضبط عدد من القضايا والمخالفات وتم اتخاذ الإجراءات القانوية معهم.

التهريب للسوق السوداء:-

واصلت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة  بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية، حملاتها التموينة المكبرة لضبط الجرائم التموينية.

وتم ضبط 1715 قضية تموينية متنوعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية معهم، وإحكام الرقابة على الأسواق والتصدي لمختلف الجرائم التموينية  ومحاولات حجب السلع عن التداول بالأسواق، وخاصة السلع الغذائية عن طريق إخفائها وعدم طرحها للبيع والمضاربة بالأسعار بقصد رفعها.

 

تأجيل الحكم في قضية أطباء قنا:-

قررت محكمة جنح مستأنف قنا، بتأجيل قضية أطباء قنا ليوم 27 سبتمبر لإعادة المرافعة مع حضور المتهمين في التهم الموجهة إليهم بالإهمال وفقدان بصر الطفلة تسبيح، وشهدت المحكمة اليوم حضور والدة المجني عليها وعدد من أسرتها ووجود فريق من الأطباء بقنا لمساندة زملائهم.

 

ماتوا في حادثة عربية:-

تلقت عرفة عمليات طوارئ مديرية الصحة بمطروح إخطارًا بوقوع حادث إنقلاب سيارة، بالكيلو 25 بمرسى مطروح وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ولقى شابين مصرعهما أثناء الحادث وتم نقل الجثث لمستشفى مطروح العام.

 

الحكم على مبروك عطية في قضية ازدراء الأديان:-

أجلت محكمة الجنح أولى جلسات الجنحة المباشرة  ضد الداعية مبروك عطية، بتهمة السخرية من السيد المسيح لجلسة 28 سبتمبر المقبل.

 

مات صعقًا بالكهرباء:-

لقي شاب مصرعة صعقًا بالكهرباء أثناء عمله اليوم الأربعاء، في تركيب كشافات الإنارة والفراشة لحفل ليلة حنة وزفاف بقرية قمبش بمركز ببا، جنوب بني سويف وتحرر محضر بالواقعة وتم نقل الجثة إلى مركز ببا المركزي في محاولة لإسعافه قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة.

 

دواء ومحاليل غير مرخصة:-

صادرت مديرية التموين بالغربية بالإشتراك مع لجنة من العلاج الحر بمديرية الصحة بالغربية، 589 عبوة دواء ومحاليل طبية داخل غرفة بدروم بمبني مستشفى خاص غير مرخص، وتم التحفظ على المضبوطات  وتحرير محضر بواقعة الضبط، وإخطار النيابة العامة لتقوم باللازم.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.