أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

حورية فرغلي تكشف حقيقة خطوبتها من نزار الفارس وتتوعد بمقاضاته

حورية فرغلي تنفي شائعة خطبتها من نزار الفارس

تقرير _أمجد زاهر 

انتشر خبر خطبة الفنانة المصرية حورية فرغلي من الإعلامي العراقي نزار الفارس على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشر الأخير صورًا وفيديوهات تجمعه بها، مدعيًا أنهما اتخطبا في منزلها في القاهرة.

حورية فرغلي تنفي الخبر

لكن فرغلي نفت هذا الخبر بشدة، واتهمت الفارس بالكذب والاستغلال والترويج لنفسه باسمها، مؤكدة أن ما حدث بينهما كان مجرد لقاء تلفزيوني لبرنامج يقدمه الفارس على قناة “الشروق” العراقية.

 

وقالت فرغلي في تصريحات خاصة لاحد المواقع الفنية “إن الفارس طلب منها تصوير لقاء معه في منزلها، وأنها استضافته وأحضرت له كل ما طلبه، لكنه استغل الميكنج والصور التي التقطت معه ونشرها على حساباته على “إنستغرام” و”فيسبوك” و”تويتر”، مدعيًا أنهما اتخطبا.

نزار يطلب منها الرقص 

وأضافت أنه طلب منها أيضًا تصوير فيديو على أغنية “أحبك يالليل” للفنان راشد الماجد، وأنهما يرقصان عليها، وأن هذا الفيديو هو دليل على خطوبتهما، مشيرة إلى أن هذه الخطوبة غير صحيحة وغير منطقية، لأنه لم يحضر أبويه أو أهله أو عائلته.

ترند حوريه فرغلي 

وأكدت فرغلي أن كل ما قاله الفارس غير صحيح، وأنه يحلم بأن يكون هذا منظر خطوبتها، وأنه يريد أن يعمل تريند باسمها، مثلما فعل مع الفنانة رانيا يوسف في وقت سابق.

حورية فرغلي ستقاضى نزار

وأعلنت فرغلي أنها سترفع قضية على الفارس، وأنه لا يجب أن يدخل مصر مرة أخرى، وأنها زعلانة من فريق العمل والمصورين الذين كانوا معه والذين هم مصريون، وأنهم وافقوا على هذه اللعبة.

ردود فعل الجمهور

ولقي خبر خطبة فرغلي من الفارس ردود فعل متباينة من جمهورها وزملائها في الوسط الفني، فمنهم من هنأها وتمنى لها السعادة، ومنهم من شكك في صحة الخبر واستغرب من تصرفات الفارس.

رانيا يوسف ونزار الفارس

وكانت الفنانة رانيا يوسف قد تعرضت لموقف مشابه مع الفارس في عام 2021، عندما نشر صورًا معها وأشار إلى أنهما على علاقة عاطفية، مما أثار جدلًا واسعًا، قبل أن تنفي يوسف هذا الأمر وتقول إنه كان مجرد لقاء تلفزيوني.

 

ويبدو أن الفارس يستخدم هذه الطريقة لجذب الانتباه والشهرة، ولكنه يخاطر بخسارة مصداقيته وسمعته كإعلامي، كما أنه يعرض نفسه للمساءلة القانونية من قبل الفنانات التي يتورط معهن في هذه الشائعات.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.