أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

حورية فرغلي لحبر سري :”كلام الناس على شكلي دمرني نفسيًا” 

حورية فرغلي لحبر سري :”كلام الناس على شكلي دمرني نفسيًا” 

 

كتبت: جهاد محمد شحاتة

أعلنت النجمة حورية فرغلي عن مدي المعاناه النفسية التي مرت بها بسبب التنمر من شكلها من خلال برنامج “حبل سري”مع الاعلامية أسما ابراهيم الذي يذاع خميس وجمعة من كل اسبوع.

واضافت حوريه أنها في شده حزنها مما تتلقاه عبر السوشيال ميديا من التعليقات المتنمره عليها قائلة:”كلام الناس يفرق معي جدًا على السوشيال ميديا لكن الان لم يعد يحدث فارقًا معي ولا يهمني”. 

 

واكملت حوارها مع اسما ابراهيم انها بعد آخر عملية خدعت لها لم تعد تهتم بتعليقات الناس، قائلة “استهزاء الناس على شكلي دمرني نفسيًا”حيث أنها استمرت سنتين لا تنظر إلى المرآه بسبب تعليقات الناس عليها عبر السوشيال ميديا، وكل من كان قريب منها ابتعدوا. 

 

وصرحت أيضًا علاقتها مع شقيقتها قائله”عندي أختي مش من أمي قاطعتني لانها لا تحب أحدًا يوجهها الصواب، وأختي الثانيه فهي حبيبتي وصاحبتي”. 

 

 

وتابعت: أنها لم تحقق الثروة المالية من خلال عملها الفني، رغم كثرة اعمالها وارتفاع اجرها من خلال هذه الاعمال مضيفة “انا عندي ثروة من اهلي والاموال التي احصل عليها من اعمال الفنيه انفقها على شغلي من شراء ملابس وغيرها”. 

 

كما كشفت أنها لا تخاف من شيء سوى المرض لانها ظلت لسنوات طويله تعاني من المرض الذي تسبب في تشوه وجهها مما ادى الى اخضاعها الى العمليات التجميلية قائله”لم اخضع لاي عمليات تجميلية من باب الترفيه انا كنت ملكة جمال مصر وخلال المرضى عملت 15 عمليه ولسه فاضل واحده كمان”. 

 

واختتمت حديثها قائلة:”لا اشعر بحاسة التذوق والشم لمده اربع سنوات بسبب مرضى ومن خلال اخر عملية قامت بها رجعت حاستا الشم والتذوق لها.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.