أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

خاص… سيمون تكشف عن أحداث أعمالها الغنائية والعرض قريبا

خاص… سيمون تكشف عن أحداث أعمالها الغنائية والعرض قريبا

 

 

كتبت : أميرة سلامة 

 

صرحت الفنانة “سيمون” لأسرار المشاهير عن أحداث أعمالها الغنائية الفترة القادمة قائلة ” أعمل حاليا على أغنية جديدة وسأعلن عنها فورا الإنتهاء منها ”

 

أحدث حفلاتها :

 

وجدير بالذكر أن سيمون قد أحيت خلال الفترة الماضية العديد من الحفلات، كانت آخرهم حفلتين بساقية الصاوي قدمت فيهم باقة من أجمل ما غنت حديثا وقديما.

 

ويذكر أن الفنانة “سيمون ” كانت في استضافت المذيعة أميرة نور، يوم السبت الماضي في برنامج ” لمن يهمه الفن “، والذي يذاع على نغم أف أم.

 

أهم أعمالها :

 

لم تتألق سيمون في الغناء فقط ولكنها تألقت أيضا في التمثيل، كانت بدايتها عندما قررت سيدة الشاشة العربية ” فاتن حمامة ” أن تشاركها بطولة فيلم ” يوم مر ويوم حلو ” حيث أدت دور ابنتها، وضم العمل نخبة كبيرة من النجوم، وهم محمد منير، حنان يوسف، محمد هنيدي، جالا فهمي وإخراج خيري بشارة.

 

أما عن أعمالها الغنائية فحديثنا قدمت “الروح الفرفوشة “، كلمات هشام قباري وألحان أحمد مصطفى وتوزيع شريف الوسيمي، و “طنش تعش ” وهي من كلمات وألحان أحمد البرازيلي وتوزيع زوم.

 

هذا بالإضافة إلى أغانيها القديمة والتي أمتعتنا بها كثيرا مثل، ” بتكلم جد ” مع حميد الشاعري، ” ماشية وساعتي مش مظبوطة “، ” مش نظرة وابتسامة “، ” تاكسي “، ” اسهر بقى لوحدك “.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.