أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

خاص… عقب أزمة تناول المواد المخدرة… منة شلبي تستأنف نشاطها الفني من أجل اللحاق بالماراثون الرمضاني

خاص… عقب أزمة تناول المواد المخدرة… منة شلبي تستأنف نشاطها الفني من أجل اللحاق بالماراثون الرمضاني

كتبت : نجلاء علاء الدين✍️

وقعت النجمة منة شلبي في أزمة عارمة، وذلك إثر ضبطها في مطار القاهرة الدولي أثناء عودتها على متن أحد الطائرات القادمة من نيويورك، وهي بحوزتها مجموعة من المواد المخدرة “كوكتيل”.

وسرعان ما تم أخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وتم القبض علي المتهمة، وتحريز المواد المخدرة وتصنيفها على النحو التالي :

من ضمن الاشياء الذي عثرت السلطات الجمركية عليه هم 6 أكياس مسجل عليهم lychee بداخلهم مادة الماريجوانا المخدرة، بالإضافة إلى 2 من أكياس التي مسجل عليه Sherb بداخله نفس المادة المخدرة السابق ذكرها، وكيس آخر مسجل عليه cannbrs، وكيس آخر عليه parpie punch، وكيس آخر عليه cookies، وأخر عليه vonnecten.

بالإضافة إلى تلك الأكياس البلاستيكية، عثر في شنطة المتهمة على سيجارتين تحتوي على نبات الماريجوانا المخدر، واثنين من الشيش الإلكترونية مسجل عليهم THC، وعلبة أخرى عليه stlllzy ضمت اثنين من الشيش الإلكترونية بزيت الماريجوانا، وأكياس أخري به مجموعة من الشيش المختلفة و الممتلئ بالمواد المخدرة.

*منة شلبي و مجال هندسة الديكور

وعقب الحكم على منة شلبي بالحبس لمدة عام، استعادت منة نشاطها الفني من أجل اللحاق بالماراثون الرمضاني المقبل بمسلسل “تغير جو”.

وقد ذكر لموقع “أسرار المشاهير” من قبل مصدر خاص، أن منة شلبي سوف تقدم شخصية مهندسة ديكور تتعرض للعديد من المواقف الصعبة في حياتها.

وسوف يشارك في مسلسل “تغير جو” بجوار منة شلبي كل من إياد نصار، و شيرين رضا، وتعمل الشركة المنتجة في الوقت الحالي علي إتمام كافة التعاقدات، والعمل من تأليف مني الشيمي، ومن إخراج مريم أبو عوف.

*منة شلبي و السباق الرمضاني الماضي

حققت النجمة منة شلبي نجاح كبيراً منذ مشاركتها في السباق الرمضاني الماضي في مسلسل “بطلوع الروح”، الذي ناقش قضايا هامة خاصة بالإرهاب.

وشارك في بطولة مسلسل “بطلوع الروح” نخبة كبيرة من النجوم على رأسهم إلهام شاهين، أحمد السعدني، محمد حاتم، جلال العشري، هاجر السراج، عادل كرم، وكان من تأليف محمد هشام عبيه، ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

وقدمت منى شلبي في هذا المسلسل شخصية “روح” زوجة أحد المتطوعين في الجماعة الإرهابية، وهو النجم محمد حاتم.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.