أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

خاص للمشاهير| عزيز الشافعي أسطورة تحطم الرقم القياسي في صيف 2021 وقريبًا مفاجأة كبرى

خاص للمشاهير| عزيز الشافعي أسطورة تحطم الرقم القياسي في صيف 2021 وقريبًا مفاجأة كبرى

 

 

 

 

 

كتبت: مريم عوض

 

 

إستحوذ الشاعر والملحن العالمي عزيز الشافعي على الساحة الفنية من خلال أعماله الساحرة التي قدمها لنا من خلال فصل الصيف 2021 التي تميزت بالتنوع والإختلاف والإبداع، وتصدرت التريند في مصر والوطن العربي، وتركت صدى واسع لدى الجمهور، وتميز بالإصرار والطموح والعزيمة وحب الجماهير له من خلال أعماله.

عزيز الشافعي

 

عزيز الشافعي

 

 

 

ومن خلال جريدة أسرار المشاهير صرح عزيز الشافعي تعاونه مع النجم محمد نور من خلال أغنية “سداح مداح” التي يظهر من خلالها بشكل مميز ومختلف. 

محمد نور

 

 

وأضاف عزيز الشافعي أن الأغنية تحمل طابع رومانسي، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع إسلام ساسو.

 

 

 

ومن ناحية أخرى، صرح عزيز الشافعي عن تعاونه مع النجمة شذي من خلال أغنية “إشتغالة ولالأ” الأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعى وتوزيع موسيقى جيزو، ومقرر طرحها على موقع يوتيوب خلال الأيام المقبلة. 

شذى

 

 

والجدير بالذكر أن أخر أعمال الملحن والشاعر العالمي عزيز الشافعي في صيف 2021، كانت أغنية “الساعة اثنين بليل” للديفا سميرة سعيد، وأغنية “والله ما ينفع” للنجم مصطفى حجاج، وأغنية “نقابة المجروحين” للنجم موسى، وأغنية “لو سمحتوا” للنجم هاني شاكر، أغنية “صعبة” للنجم تامر حسني، أغنية “نجمة معدية” لفريق واما، أغنية “كاريزما” للنجمة فريدة.

عزيز الشافعي

 

 

بالإضافة إلى أغنية “زيها مين” للنجم حماقي، أغنية “ونفضل نرقص” للنجمة أنغام، أغنية “الأستاذ” للنجمة لطيفة، أغنية “دبلوماسي” للنجمة بلقيس، أغنية “رابع فنجان قهوة” للنجم اللبناني آدم، أغنية “النار القايدة” للنجم رامي عاشور، أغنية “شاطرة” للنجمة أميرة فراج، أغنية “بيحرك في المشاعر” للنجم رامي صبري، أغنية “عرض مستمر” للنجم حماقي، أخيرًا أغنية “يا ساتر” للنجم دياب.

 

إقرأ أيضًا

تامر عاشور يصرح لجريدة أسرار المشاهيرتتر أغنية مسلسل ولاد ناس تجربة ممتازة وسعيد بحفلي مع رامي جمال

عزيز الشافعي ينهي الخصام مع رامي صبرى وإطلالة جريئة جداً لبلقيس .. تصريح خاص لأسرار المشاهير

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.