أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

خاص.. ماجد الكدواني يحضر للجزء الثالث من مسلسل موضوع عائلي والتصوير قريبا

خاص.. ماجد الكدواني يحضر للجزء الثالث من مسلسل موضوع عائلي والتصوير قريبا

كتبت: نجلاء علاء الدين✍️

ينشغل النجم ماجد الكدواني، في التحضير الجزء الثالث من مسلسل موضوع عائلي، ومن المقرر أن يتم بدء تصوير العمل خلال شهر سبتمبر المقبل.

ويشارك في بطولة مسلسل موضوع عائلي، مجموعة كبيرة من النجوم بجانب ماجد الكدواني، منهم نور اللبنانية، رنا رئيس، محمد رضوان، سماء ابراهيم، محمد شاهين، طه دسوقي، محمد القس، بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم، والعمل من تأليف محمد عز و سامح جمال و أحمد الجندي، ومن إخراج أحمد الجندي.

أحداث مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني

تدور أحداث مسلسل موضوع عائلي، في إطار اجتماعي كوميدي، ويجسد النجم ماجد الكدواني، دور شيف يدعى إبراهيم، يفقد الذاكرة، ويعيش مع ابنتها رنا رئيس والتي تدعي سارة، والتي تعود لها بعد سنوات طويلة من الغربة، وأنجب الكدواني ابنتها من النجمة نور اللبنانية ضمن أحداث المسلسل، والتي تلعب شخصية فتاة تدعى مريم.

أعمال ينشغل ماجد الكدواني بالتحضير له

على الصعيد الآخر، ينشغل ماجد الكدواني، في الوقت الحالي، بالتحضير لعمل سينمائي جديد، يحمل إسم أبو نسب، وهو من بطولة النجم محمد إمام، ومن المقرر أن يتم عرض هذا الفيلم خلال موسم عيد الأضحى المبارك.

ويشارك في بطولة فيلم أبو نسب كل من محمد إمام، ماجد الكدواني،  هالة فاخر، محمد ثروت، بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم،  والعمل من تأليف أيمن وتار، ومن إخراج رامي إمام.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.