أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

خالد الجندى يثير الجدل حول عقاب وحساب هؤلاء الأشخاص ؟!!

خالد الجندى يثير الجدل حول عقاب وحساب هؤلاء الأشخاص ؟!

رود أفعال كثيرة دائما ما يثيرها الشيخ خالد الجندي بين وقت وأخر سواء بسبب التصريحات التي يدلي بها لبعض البرامج ؛ اوفي البرامج التي يقوم بتقديمها بالفضائيات المختلفة .

خالد الجندى يثير الجدل حول عقاب وحساب هؤلاء الأشخاص مختلفين ومختلفين

نجد المقتنعين به ومحبيه إن جاز التعبير يتفقون تماما مع مايقول ؛ بينما المختلفين معه لأسباب كثيرة لسن في صدد الخوض فيها الأن يؤكدون علي أن تصريحاته وفتاويه تخضع لهوى النفس وليس لأصول الدين والقواعد الفقهية الصحيحة .

لعلهم يفقهون

وقد اثار خلال الساعات الماضية ردود أفعال كبيرة وواسعة بأحدث تصريحاته التي ادلي بها في برنامج ” لعلهم يفقهون” الذي يذاع على قناة dmc وذلك في حلقة أمس الخميس حيث قال ضمن ماقال أن الله تعالى سيحاسب الجميع عن عدم مساعدة الدوله في الاصلاح والنهوض بها وشدد قائلاً يجب تعليم الناس عبادة الشكر وذلك بالثقه في الله اولا ثم في انفسنا بشأن ان هناك اصلاح يحدث وانه لا عيب في الاشاده بذلك .

وعود الرئيس

وواصل حديثه قائلا ومن المؤكد إنه لايمكن لأحد أن ينكر ان مصر بها بعض المشاكل الاقتصادية او نقص في الخدمات ولكن هذا مثل اي دوله في العالم، ، متابعًا أنه عندما نجد ورقة إصلاحية عملية ووعدًا من الرئيس عبدالفتاح السيسي علانيةً بتطوير القرى في مصر والريف المصري خلال3 سنوات فيجب حينها أن يتم الإشادة بذلك لأن الرئيس السيسي حين يعد بشئ لا يخلف.

تقاعس وحساب

أضاف أنه فات آوان المناصب والمراكز ولهذا حديثه يحتسبه عند الله تعالى فقط، مشددًا على أن الخالق سيحاسبنا عن التقاعس الإصلاحي لو لم يتم.
وواصل قائلا / أن خطة الدولة هي الإنتهاء من كل قرية ثم الانتقال إلى التي تليها، حيث سيتكلف هذا المشروع نصف ترليون جنيه، ولن يتم الحصول على قروض أو أموال من الخارج للإنتهاء من هذا الملف.

هدم الدولة

والسؤال الأن / من هم الذين اختلفوا معه فيما قال ومن هم الذين اتفقوا معه .
المختلفين هم الأخوان الهاربين للخارج ويعارضون كافة الإصلاحات الأقتصادية ويقومن بالهجوم علي الدولة والحكومة عبر المنابر الإعلامية الخارجية .
فجيمعهم يسعون بكل طاقتهم لإسقاط الدولة والسعى لإفشال أي نجاحات إقتصادية والتهوين منها بكافة السبل لأسباب نعرفها جميعا فيحرضون الشعب علي عدم العمل اوالقيام بأي مهام قد تساعد علي نهضة الدولة .

خطورة التقاعس

بينما المتفقين هم من يرون ان في كلامه نقاط إيجابية ويرون ان التقاعس عن العمل بالفعل سيؤدى لمزيد من المشكلات الأقتصادية وبالتالي إفشال الدولة .
فالتقاعس وعدم العمل أحد الأسباب الرئيسية التي تساهم في تراجع الأمم وعدم نهضتها اوتقدمها وهو مايحدث وللأسف الشديد ليس في مصر فحسب بينما في كافة دول العالم الثالث ومن هنا تم تلقيبها بالدول النامية منذ قرون بعيدة .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.