أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

خبر مهم عن جمعية مستثمرى دمياط

تدشين مبادرة " من المصنع إلى المستهلك مباشرة"

أسامة حفيلة: 20% انخفاض فى أسعار السلع الغذائية بمعرض جمعية المستثمرين بدمياط الجديدة

القاهرة: 13 / 5 / 2018
افتتح المهندس أسامة حفيلة رئيس جمعية مستثمرى دمياط الجديدة مساء أمس السبت، معرض “أهلا رمضان” الخاص بأعضاء الجمعية، الذى بدأ فى طرح كافة السلع الغذاية للمواطنين بإنخفاض فى الأسعار يزيد عن 20% مقارنة بمثيلاتها خارج المعرض.

شهد الإفتتاح كلا من الدكتور أسامة العبد رئيس لجنة الشئون الدينية بمجلس النواب، والمهندس محمد رجب رئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة، وعلاء أبو سمرة رئيس مجلس الأمناء بمدينة دمياط الجديدة، حيث تم تدشين مبادرة “من المصنع إلى المستهلك مباشرة ” لمنع حدوث أى ارتفاعات فى الأسعار من قبل التجار تسهيلا على المواطنيين فى دمياط الجديدة خلال شهر رمضان المبارك.

وقال حفيلة بأن فكرة المعرض جائت تنفيذا لتوصيات الرئيس عبدالفتاح السيىسى لرجال الأعمال لتوفير كافة السلع الأساسية للمواطنين بأسعار تناسب الظروف الصعبة التي يمر بها الإقتصاد المصرى ومستوى دخول المصريين.

وشهد المعرض إقبالا مكثفا من قبل المواطنين منذ افتتاحه مساء أمس، وتزايد هذا الإقبال مع الساعات الأولى من صباح اليوم، الأحد، بعد ما لاحظ المواطنين فروقا كبيرة فى أسعار السلع حيث يبدأ كيلو اللحوم البلدى من 80 جنيه والدواجن أقل من 20 جنيه، والسكر يبدأ من 8 جنيه والأرز يبدأ من 6.5 جنيه والزيت بدأ سعره من 12.5 والعدس يبدأ من 15 جنيه.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.