أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

خطوة وحيده تفصله عن الأميرة السمراء الأهلي يتقدم على الوداد في لقاء القاهرة

خطوة وحيده تفصله عن الأميرة السمراء الأهلي يقسو على الوداد في لقاء القاهرة

فاز الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي على خصمه فريق الوداد المغربي بهدفين هدف، على ستاد القاهرة الدولي في دور ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

خرج المارد الأحمر بالتقدم بهدف نظيف من أحداث الشوط الأول المثيرة، سجل الهدف الجنوب إفريقي بيرسي تاو من تمريرة سحرية لعبت باقدام حسين الشحات في الدقائق الأخيرة من الوقت المحتسب بدل ضائع.

وتألق حامي عرين النادي الأهلي الحارس الكبير مصطفى شوبير بعد تسجيل أولى اهداف اللقاء في التصدي لهدف التعديل الذي نفذ من خطأ بمقربة من شباك شوبير.

وبدأت احداث الشوط الثاني بضغط هجومي من جانب ضيف ستاد القاهرة الوداد المغربي، فيما تألق شوبير في الحفاظ على نظافة الشباك في ظل هيمنة واستحواذ يحسب للزعيم الإفريقي النادي الاهلي.

وسجل المارد الأحمر ثاني الأهداف في الدقيقة 60 عن طريق المهاجم محمود عبد المنعم كهربا، من تمريرة أخرى مميزة من حسين الشحات، ضربت صف دفاع الفريق المغربي ليتقدم الأهلي بهدفين دون رد خلال ساعة كاملة من أحداث الكلاسيكو العربي.

وعلى الجانب الآخر سجل سيف الدين هدف التقدم لصالح عناصر الفريق البيضاوي، في الدقيقة 85 في ظل تأخر دفاعي من جانب ابناء القاهرة لتصبح نتيجة المباراة تقدم المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف. 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.