أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

خلطات لعلاج تقصّف وهيشان الشعر للاطفال والكبار

خلطات لعلاج تقصّف وهيشان الشعر للاطفال والكبار 

 

قومي بتحضير وعاء وضعي فيه أربعة كوب من الماء وعليه ملعقتين من العسل ويقلب ويدهن به الشعر لمدة 30 دقيقة وبعدها يغسل بالشامبو وهذه الخلطة تعمل على علاج تقصف الشعر ويجعله رطبا دائما..

قومي بخلط القليل من زيت الزيتون وضعي عليه قطرات من زيت عباد الشمس والقليل من زيت اللوز وجوز الهند ونصف كوب من خل التفاح يقلب ثم نضع فنجان من عصير الليمون وتخلط مع بعضها ثم تدهن هذه الخلطة على الشعر بعد غسله بالشامبو ليلا ودهنه تترك الخلطة على الشعر حتى صباح اليوم التالي ثم اشطفيه بماء فاتر وبعدها بالماء البارد حيث تفيد هذه الخلطة بشكل كبير في علاج الشعر الهايش وتكرر مرة كل أسبوع لنتيجة أفضل.

أحضري ملعقة من الخل ملعقتين من زيت الزيتون ثم ضعي عليهم صفار بيضة ويقلب جيدا ثم إغسلي الشعر بالشامبو ويدهن عليه هذه الخلطة وتترك لمدة 30 دقيقة، حيث تغذي هذه الخلطة الشعر بشكل كبير وتجعله قوي وصحي وبعدها يتم تدليك جذور الشعر بقليل من زيت الصبار ثم بعدها يغسل بالشامبو.

قومي بخلط القليل من ماء الورد وعليه عصير الليمون يضاف عليهم ثلاثة ملاعق من اللبن ويمكن وضع بديلا له زبادي ثم يوضع عليه موزة يخلط جيدا ويدهن بها الشعر ويترك لمدة ساعة ثم بعدها يغسل الشعر حيث تفيد هذه الوصفة في القضاء على الهيشان الموجود في الشعر ويقوية .

من المعروف أن الصبار يساعد على تنعيم الشعر بشكل رائع كما أنه يعين في القضاء على التقصف وكذلك الشعر الجاف، أحضري كمية تكفي لشعرك ثم يدهن بها الشعر كله ويترك لمدة 30 دقيقة وبعدها يغسل بالشامبو..

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.