أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

د/أحمد سحاب يكتب مايشاهده المستمعون وأخر أخبار الفنانين

IMG-20181015-WA0002

أمير كرارة يقدم”سهرانين” على شاشة ON E اعتبارا من 9 نوفمبر المقبل

IMG-20181015-WA0000

الجمعة.. تكريم عمرو يوسف وصبا مبارك ونيللي كريم على مسرح “داليدا” في حفل جوائز “كأس إينرجي للدراما”

يقيم راديو “إينرجي” حفل توزيع جوائز “كأس إينرجي للدراما” والتي تقام كل موسم، وتتسابق فيها المسلسلات على عدة جوائز، حيث تجري التجهيزات حاليا على قدم وساق في مسرح “داليدا” بمقر راديو “إينرجي”، والذي سيحتضن الأمسية المميزة التي ستضم عددا كبيرا من النجوم الفائزين في كأس الموسم الماضي وهم عمرو يوسف، أحسن ممثل، وصبا مبارك أحسن ممثلة، وعمرو سلامة أحسن مخرج، وهنا الزاهد أحسن ممثلة دور ثاني وأحمد داش أحسن ممثل صاعد وأسماء أبو اليزيد أحسن ممثلة صاعدة، وعمرو عبدالجليل أفضل ممثل دور ثاني، ونيللي كريم أفضل ممثلة من لجنة التحكيم، ودنيا سمير غانم أحسن ممثلة كوميدية، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الشخصيات العامة والصحفيين الذين وجهت المحطة الدعوات لهم.

وسيسلم الجوائز، الدكتور وليد مصطفى، الخبير الإعلامي ورئيس مجلس إدارة “إينرجي مصر”

IMG-20181015-WA0001

كريم أبوذكرى يتعاقد مع أكرم حسنى على بطولة “اسمه ايه” لرمضان المقبل

تعاقد المنتج كريم ابوذكرى مالك شركة k media، مع النجم أكرم حسنى، على بطولة مسلسل جديد يخوض به السباق الدرامى الرمضانى المقبل.

ويحمل المسلسل اسم جذاب وملفت للانتباه وهو “اسمه ايه”، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج خالد الحلفاوى، ويعد هذا التعاون الثانى بين أبوذكرى وأكرم حسنى، بعد نجاح مسلسلهم “الوصية” خلال السباق الدرامى الرمضانى الماضى.

وأكد كريم أبوذكرى فى تصريحات صحفية، أنه بصدد اختيار باقى أبطال العمل، مشيرا أن النجاح الذى حققه مع أكرم حسنى الموسم الماضى، جعله يتعاقد معه على مسلسل جديد لرمضان المقبل، متمنيا تحقيق نفس النجاح.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.