أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

درة تكشف لأول مرة أسرار خلافاتها مع وفاء عامر بسبب محمد رمضان

درة تكشف لأول مرة أسرار خلافاتها مع وفاء عامر بسبب محمد رمضان

هناك الكثير من الخلافات تقع بين الفنانين والفنانات خلف كواليس الأعمال اللاتى يشتركون في بطولتها وكثيرا مايتم عدم الحديث عنها في وقتها لأسباب كثيرة ومختلفة لسنا في صدد الحديث عنها الأن.


فبينما نجد بعض الشركات تسعى للاستفادة من هذه الخلافات وإظهارها للنور بهدف الإستفادة منها في الدعاية للأعمال ذاتها .
بل ونجد شركات تقوم بإختراع مشاكل وخلافات بالإتفاق مع الفنانين وتصديرها لوسائل الإعلام بهدف الحصول علي دعاية مجانية بكثرة الكتابة والحديث عن هذه المشاكل والخلافات .

كواليس المسلسلات

بينما نجد شركات أخرى لا تتعامل بهذه الطريقة وتسعى لعدم كشف النقاب عن هذه الخلافات في وقتها لأسباب فنية فتسعى جاهدة لإحتوائها حتى لاتؤثر علي سير العمل ومحاولة إظهار الكواليس كأفضل مايكون.
وهو تحديدا ماحدث في أحد المسلسلات الشهيرة وقامت الفنانة درة اليوم فقط وبعد مرور فترة بعينها بالحديث وكشف النقاب عنه خلال ظهورها مساء اليوم في حلقة جديدة من حلقات برنامج “The Nine Show” لـ دعاء صلاح، والذى يعرض على قناة الشمس فى تمام الساعة التاسعة مساء كل يوم.

فقد كشفت درة لاول مرة عن خلافاتها التى لم تكن معروفة من قبل مع الفنانة وفاء عامر وذلك بسبب تتر مسلسل “نسر الصعيد ” بطولة النجم محمد رمضان.
فقد قالت درة ضمن ماقالت فى تصريحاتها إنها لا يوجد ازمة حقيقة مع الفنانة وفاء عامر بشخصها ولكن الازمة التى حدثت بسبب تتر العمل ذاته.
وأوضحت كلامها :مافيش تواصل بينى وبينها وكل الازمة على ترتيب تتر المسلسل ليس أكثر .


وأضافت درة انه لا يوجد تعاون تم بعد هذا مع الفنانة وفاء عامر منذ عرض هذا العمل .
وقالت لا أظن بعد هذه الازمة سيحدث عمل بينا مرة أخرى .

إستعراض أزياء وليس تمثيل

وعن الإنتقادات التى تتعرض لها أى درة بإنها تجيد عروض الازياء عن التمثيل فاجابت قائلة : يوجد اختيارات فنية صائبه وإختيارات خاطئة وهذا يرجع إلى العمل من حيث القصة والمخرج ، ولكن الازياء ترجع ليا أنا فقط فا أنا أجيد إختيار الملابس بعناية كبيرة

يذكر أن برنامج “The Nine Show” تقديم دعاء صلاح، ويشاركها الاعلامى ” احمد صلاح ” ويذاع يوميا فى رمضان فى تمام الساعة التاسعة مساء على قناة الشمس.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.