أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

دكتورة سهير الغنام تحصد جائزة رواد الإنسانية

دكتورة سهير الغنام تحصد جائزة رواد الإنسانية

من درة جنوب مصر وعلى ضفاف بحرها الأحمر من لؤلؤة البحر الأحمر مدينة الغردقة أقامت الأكاديمية الدولية للدراسات والعلوم الإنسانية برئاسة الدكتور جابر كامل مسابقة دولية تحت عنوان رواد الإنسانية.


رصدت لها العديد من الجوائز القيمة وشهادات التقدير والأوسمة لكوكبة الحضور التي تنوعت جنسياتهم من معظم دول العالم وفي إحتفال مهيب منحت الأكاديمية وسام رواد الإنسانية للفائزين في المسابقة .

ومن دولة الإمارات تحديدا إمارة أبو ظبي فازت بالوسام الشريفة الأديبة الشاعرة دكتورة سهير الغنام ويذكر أن دكتورة سهير الغنام مؤسس ومدير صالون دكتورة سهير الغنام الثقافي الأدبي الفني .
ورئيس مكتب إتحاد كتاب وأدباء العرب بالإمارات مقره باريس
ورئيس وممثل الأكاديمية الدولية للدراسات والعلوم الإنسانية بالإمارات.

ومدير مكتب مؤسسة اليوم للإعلام ” التي يصدر عنها صحف ومواقع اليوم الدولي وأسرار المشاهير وأخبار مصر 24 بدولة الإمارات العربية المتحدة .
ورئيس مكتب الرابطة الدولية للمرأة العربية بالإمارات.
وقد فازت باللقب عن جهد وإستحقاق مشهود لها كما أكدت الجهة التي قامت بتكريمها .
وقد توجهت الغنام بعد حصد الجائزة بتوجيه الشكر والتقدير لكل من أسهم في إنجاح هذه المسابقة وأخرجها للنور بشكلها الإبداعي الذي ظهرت به وقد وجهت الدعوة للفائزين لحضور الإحتفالية .


وتعذرحضور الغنام لوجودها خارج البلاد فنقلت تحياتها وإمتنانها للأكاديمية ولسعادة الدكتور جابر كامل رئيس الأكاديمية وأختتمت الإحتفالية وسط تقدير الحضور منظمين ومدعوين ،

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.