أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

دنيا عبد العزيز تعلن عن ضيوف مسرحيتها زقاق المدق

دنيا عبد العزيز تعلن عن ضيوف مسرحيتها زقاق المدق

 

كتبت دعاء حمادة

 

نشرت الفنانة دنيا عبد العزيز، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورة للفنانة سيمون وأعلنت أنها من ضيوف مسرحيتها “زقاق المدق”، وأيضًا الإعلامي جمال عبد الناصر.

 

 

 

وتشترك الفنانة دنيا عبد العزيز، في مسرحية “زقاق المدق”، في الموسم الثالث لها، وذلك بعد نجاحها العظيم في الموسم الأول والثاني.

 

 

 

والجدير بالذكر أن مسرحية “زقاق المدق” مأخوذة عن رواية الأديب العالمى نجيب محفوظ، ويشترك مع الفنانة دنيا عبد العزيز، في المسرحية مجموعة من نخبة الممثلين منهم: بهاء ثروت، مجدى فكرى، بثينة رشوان، شمس، كريم الحسينى، أحمد صادق، سيد جبر، عبد الله سعد، حسان العربى، سيد عبد الرحمن، مروة نصير، عبد الرحمن عزت، هانى عبد الهادى، عصام مصطفى، إخراج عادل عبده.

 

ويذكر أن الفنانة دنيا عبد العزيز شاركت في الماراثون الرمضاني السابق بمسلسلين وقد حققوا نجاحًا كبيرًا، وأُعجب الجمهور بدورها بهم، مسلسل “ملف سرى”، بالإشتراك مع الفنان هانى سلامة، ماجد المصرى، عائشة بن أحمد، نضال الشافعى، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، نبيل عيسى نور محمود، إيهاب فهمى، مادلين طبر، كارولين عزمى، علاء مرسي، من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.

 

والمسلسل الثاني هو “المداح 2” مع الفنان حمادة هلال، أحمد عبد العزيز، هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، كمال أبورية، من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.