أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

دوري أبطال أفريقيا.. مران الأهلي الأخير قبل مواجهة صنداونز

دوري أبطال أفريقيا.. مران الأهلي الأخير قبل مواجهة صنداونز

كتبت: عليا عطيه

 

أنهي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الختامي الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة صن داونز المقرر لها مساء غد السبت على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين، قبل انطلاق المران للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية.

وخاض الفريق فقرة إحماء قبل تدريبات الكرة، التي حرص خلالها الجهاز الفني على تطبيق الجزء الخططي الذي يرغب في تنفيذه خلال مباراة الغد.

وخاض رباعي حراسة المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريباتهم، تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

وغاب عن مران الفريق برونو سافيو، الذي يعاني من آلام في الركبة ومازال يتعافى منها حيث ينفذ برنامجا تأهيليا للتعافي من الإصابة التى أبعدته عن مباراتي الهلال السوداني فى دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا وأيضا مباراة أسوان فى بطولة الدوري.

 

الاجتماع الفني لمباراة الاهلي وصن داونز:-

وأسفر الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وصن داونز الجنوب إفريقي، التي ‏تقام مساء غدٍ السبت، على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ‏لدوري أبطال إفريقيا عقد ظهر اليوم الجمعة بمقر النادي بالجزيرة.

وحضر الاجتماع الكابتن سمير عدلي، المدير الإداري والجهاز الإداري للفريق ‏وطاقم التحكيم، ومراقب المباراة، والجهاز الإداري لفريق صن داونز، حيث ناقش الحضور خلال الاجتماع كافة الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة، ومن بينها موعد وصول ‏الفريقين إلى الملعب، وموعد عملية الإحماء والزي الخاص بكل فريق.

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، فيما يرتدي صن داونز الزي المكون من القميص الأصفر والشورت الأزرق والشراب الأبيض.

 

مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا:-

ويقع الأهلي في المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا، والتي تضم كلا من ماميلودي ‏صن داونز الجنوب إفريقي، والهلال السوداني، والقطن الكاميروني.‏

 

موعد مباراة الأهلي وصن داونز:-

وتقام مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي غدا السبت في تمام الساعة ال 09:00 مساء بتوقيت القاهره، على ملعب الأهلي we بالسلام بالجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز:-

وتذاع مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي، على قناة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات، بطولة دوري أبطال أفريقيا وبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.