أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

دولاب مخدرات وجريمة قتل.. أبرز أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل «كشف مستعجل»

كتبت_مرهان حسام 

شهدت اليوم أحداث مشوقة في أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل «كشف مستعجل» من بطولة النجمان مصطفى خاطر ومحمد عبدالرحمن، الذي يتم عرضه عبر منصة Watch it.

أهم أحداث الحلقة

ظهرت لي لي التي تجسد دورها «إلهام وجدي» وهي تذهب مع سيدة قام زوجها بالاعتداء عليها بالضرب وتقوم بعد ذلك باصطحاب الرجل إلى الشقة وتضربه، ثم تجعله يوقع على إيصالات أمانة وتطرده من الشقة.

ثم قام «يوسف» الذي يجسد دوره مصطفى خاطر برفقة دكتور «سهام» محمد عبدالرحمن لإنقاذ والدته  «نادية» التي تجسد شخصيتها ليلى عز العرب، وذلك بعد تهديدات محمد لطفي لها «مودي الجزاز».

ويعود «سهام» محمد عبدالرحمن إلى منزل عائلته فيجد والدته التي تجسد شخصيتها هناء الشوربجي وتكون غاضبة منه بسبب طرد زوجته لي لي لها من منزلها.

ثم يقوم بترك المنزل ثم يذهب إلى عيادته ويكتشف أن التمرجي الذي يعمل معه يقوم بتحويل العيادة الخاصة به في المساء إلى دولاب مخدرات.

واختتمت الحلقة بغناء «عاليا» التي تجسد دورها هنادي مهنا في إحدى الأفراح ومعها يوسف «مصطفى خاطر»، ويعلم يوسف أن هناك جريمة قتل سوف تحدث لقتل العريس ويحاول أن يمنعها.

والعمل بطولة كل من:

مصطفى خاطر، محمد عبدالرحمن، هنادي مهنا، إلهام وجدي، ميمي جمال، أشرف عبدالغفور، ليلى عز العرب، محمد لطفي، و محمد على رزق وعدد آخر من النجوم، وهو من تأليف إيهاب بليبل وإنتاج كريم أبو ذكرى وإخراج شادي الرملي، ويتكون العمل من 15 حلقة فقط.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.