أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

ديانا حداد تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة إعتزالها للفن …

ديانا حداد تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة إعتزالها للفن …

 

ماحقيقة إتخاذ الفنانة المحبوبة ديانا حداد لفن الغناء بشكل كامل والتفرغ لحياتها الخاصة بعيدا عن دنيا الأضواء والشهرة ؟!

 

سؤال تكرر كثيرا خلال الأيام الماضية وتناثر هنا وهناك ومما ضاعف من إنتشاره إلتزامها للصمت فلم تعلق أو توضح الحقيقة وسبب إنتشار الخبر بهذا الشكل في هذا التوقيت وكان من نتيجة صمتها هى وكل المقربين منها إنتشاره بشكل أكبر ووصل الأمر لتأكيد البعض علي إنها إتخذت القرار بالفعل وستعلنه في وقت قريب للغاية ؟

مهرجان الموسيقي العربية

 

وفي أحدث تصريح لها بعد خروجها عن صمتها أعربت في البداية عن سعادتها البالغة بالمشاركة لأول مرة في مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 31، المقام حاليا وتقوم بنقله شبكة تلفزيون الحياة حصريا عبر شاشتها.

قالت حداد في حوارها مع الإعلامية أميرة العادلي عبر قناة الحياة، أنها سعدت للغاية بتفاعل الجمهور خلال الحفل، وتتمنى القيام بالعديد من الحفلات في مختلف الأماكن بمصر.

 

حقيقة الاعتزال 

وتطرقت بعد هذا للحديث عما تردد حول إعتزالها حيث قمت بنفي ما تردد مؤخرًا عن اعتزالها الفن، قائلة: “يقولوا اللي بدن يقولوه.. الفنان بلا جمهور يقعد بالبيت أفضل له”.

وواصلت كلامها قائلة أنها مرت بالعديد من الصعاب والأزمات في حياتها بسبب بعض الأشخاص، لكنها تصر على الثبات والقوة وتخطي الأزمات، قائلة: “مريت بصعوبات كتير.. ما في إنسان ما مر بظروف ومشاكل وضغط.. الله يسامحهم بقى اللي كانوا السبب، دي صفحة وطويتها.. بدك دايما تكون أرقى من كل هي التفاهات اللي بنسمعها ونشوفها”.

 

فعاليات المهرجان

من المعروف أن حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في نسخته الـ 31 بدار الأوبرا المصرية أنطلق قبل أيام قليلة بحضور كل من وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، وجيهان مرسى مديرة المهرجان، ومجدى صابر رئيس دار الأوبرا، وأُهديت الدورة إلى روح الموسيقار علي إسماعيل، تقديرا لمشواره الغنائى الكبير الملىء بالإنجازات.

ومن المُقرر أن تستمر فعاليات مهرجان الموسيقى العربية حتى يوم الخميس 3 نوفمبر المقبل. وتضم فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، 39 حفلا غنائيا وموسيقيا، بمشاركة 99 فنانا من 9 دول عربية هي مصر، والمغرب، والأردن، ولبنان، وسوريا، والعراق، والبحرين.

 

ويشارك نخبة من نجوم الفن في فعاليات المهرجان، بينهم الموسيقار الكبير عمر خيرت، والمايسترو سليم سحاب، والفنان محمد منير، وهاني شاكر، وراغب علامة، وكارول سماحة، وديانا حداد، ومدحت صالح، وأصالة، ونخبة من نجوم الفن.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.