أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

دينا الشربيني تكشف لأول مره عن لعبها لكرة القدم وعمر السعيد يتغزل بالسيدات في سهرانين

دينا الشربيني تكشف لأول مره عن لعبها لكرة القدم وعمر السعيد يتغزل بالسيدات في سهرانين

كتبت : مـنـة الله عبدالله

صرحت دينا الشربينى، عن لعبها لكرة القدم وممارستها وهى في سن صغيرة، وهذا كا قالته أثناء استضافتها برنامج “سهرانين”، المقرر إذاعتها يوم الخميس والجمعة المقبلين، وهذا ما قالته في البرومو، و أكدت لأمير كرارة، أنها كانت تلعب في مركز “المساك” مثل محمود حمدى الونش.

يستضيف أمير كرارة خلال الحلقة دينا الشربينى والفنان عمر السعيد، وهو أيضًا كشف عن موقف حدث له في أحد المطارات، حيث كان يعاكس سيدة، وفى الآخر اكتشف انها الفنانة يسرا، ومن المقرر أن تعرض الحلقة الأسبوع المقبل، بحسب البرومو الرسمي للحلقة.

وحقق برنامج سهرانين فى مواسمه السابقة نجاحًا كبيرًا وأستضاف خلاله، عددًا من النجوم الكبار، على رأسهم أصالة، وصابر الرباعى، وراغب علامة، وحكيم، وفريق واما، ونجوم مسرح مصر، ماجد الكدوانى، وسيد رجب، وأبو، وأنغام ، وعبد الباسط حمودة، ويسران ومحمد الشرنوبى، بالإضافة لعدد كبير من النجوم والمطربين.

دينا الشربيني وآخر مشاركتها

ويذكر أن دينا الشربينى، تصور حاليًا دورها في فيلم “شقو” مع النجمين عمرو يوسف، ومحمد ممدوح تايسون وأمينة خليل ويسرا، وعدد كبير من الفنانين، إخراج كريم السبكى .

أحداث الفيلم

الفيلم مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ تشاك هوجان، وتدور أحداث فيلم “شقو” فى إطار أكشن تشويقي عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالا إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم.

ويذكر أن هذا ثاني عمل يجمع بين الرباعى عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل ودينا الشربينى من جديد في فيلم “شقو” بعد 6 سنوات من تقديمهم مسلسل “جراند أوتيل” الذي تم عرضه في شهر رمضان 2016، وحقق نجاحاً جماهيرياً وقت عرضه .

أخر مشاركات عمر السعيد 

وعاي ناحية آخري عمر السعيد، ينتظر عرض مسلسل “أزمة منتصف العمر” مع الفنانة ريهام عبد الغفور، ومقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية قريبًا، ويشارك في بطولته كل من كريم فهمى، ركين سعيد، وآخرون، إخراج كريم العدل.

أحداث المسلسل :

وكشف البرومو الترويجي للعمل، عن أحداث العمل حيث يدل علي معاناة كريم فهمي من العديد من الأزمات والمشاكل الشخصية حيث يتزوج من رنا رئيس التي تصغره بفارق كبير في السن، ويدخلا في صراعات عديدة خاصة مع ظهور طليقة كريم خلال الأحداث، ويدور العمل في إطار اجتماعي تشويقي مثير.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.