أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

د.ماي زين وقراءة عامه يومية لأوراق التاروت تنفرد بها اسرار المشاهير رسالة اليوم…هي طائر الكناري

رسالة اليوم…هي طائر الكناري…روح حيوان الروح…. هذا صوتك الداخلي فهل تسمعه…. ام تقمعة… انتبه فهو صوتك الحقيقي حدسك لاتتردد فهي الحقيقه ربما تحاول ان تغني اغنية وهذه الاغنيه هي ماتعتقد ان الناس من حولك يريدون ان يسمعوها وبصوتك…..ابتعد عن القفص الذي ادخلت به حياتك فالخيار ان تفتحه وتخرج للابد او تغلقه ع نفسك ولاتسمع صوتك وهنا تخفي حقيقتك الحقيقيه فانت اي ان كنت رساله بهذه الحياة…انت تريد قصة آمنة عن نفسك للاخرين لانك خائف من أن يعتقدوا انك مختلف جدا إذا عرفوا الحقيقة؟؟؟وهنا تاتي روووح طائر الكناري لمساعدتك في التعبير عن نفسك بصورة وبطريقه اكثر صدقا واكثر اصالة حقيقي لن يتفق معك الجميع في الحقيقة لن يرغب الجميع في سماع اصالتك أو قبول تميزك لايجب أن تهتم بهذا الامر سيكون هناك الكثير من الاشخاص والفرص والتجارب الجديدة الرائعه التي تصل كما لوكانت سحراااا…..
مجرد أن تفتح بااااب قفصك الخاص وتطير تطير….رووووح الكناري تهتف لك وتريد أن تعرف أنك بامااان وسلام ومحبوب…
ابحث عن صوتك ابحث عن شجاعتك وستجد من يدعمك ويحبك ويخلص لك وتاكد انها كارمااااا ترد إليك ابحث عن صوتك وتحلي بالشجاعة مرة أخرى لتنشر اجنحتك ويعلو صوتك بالغناء علي صوتك خلي الكون يسمعك بحب فالكون يحتاج الي صوتك بالحب الي اغنيتك الحقيقية للحب للعطاء….
د.ماي زين قرأت لكم رسالة اليوم لكل المتابعين حصريا علي جريدة اسرار المشاهير وغدا رسالة جديدة مني لكم انوي للجميع السعادة والسلام

fpm_start( "true" ); /* ]]> */
Post Views: 41
المشاركات 769 تعليقات 0

كاتب بجريدة اسرار المشاهير .. ريجيم وتغذية وطب وصحة

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.