أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

رامز أمير يوجه رساله ل مهاجمي محمد رمضان.. كفاية تقليد بقي خلى عندكم كرامة


رامز أمير يوجه رساله ل مهاجمي محمد رمضان.. كفاية تقليد بقي خلى عندكم كرامة

كتبت: إيمان عوض

وجه الفنان رامز أمير، رسالة ل مهاجمى مشوار محمد رمضان الدرامي في مسيرته المهنية، وعبر عن نجاح محمد رمضان في طيلة هذه المسيرة عن نجاحهِ الدائم في كل أعماله سواء الغنائيه او السينمائيه او الدراميه.
وانتقد بعض الفنانين الذين يقلدون أعمال الفنان محمد رمضان، وقدم مدي حُبهِ وإحترامه ل محمد رمضان.

 

حيث كتب رامز مُعلقاً: “هما الزملاء اللى قعدوا سنين يهاجموا محمد رمضان، مش مكسوفين دلوقتي وهما بينحتوه في أعمالهم.. عادى كده المسلسلات كلها بقت الاسطورة”.

 

وأضاف رامز: “كفاية تقليد بقى خلى عندكم كرامة! الواحد كل مدى بيحترم مشوار محمد رمضام جداً، نجم جايبها من الصفر بعرقة، راجل أصل مش صورة”

وفور نشر هذه الرسالة جاء الرد من محمد رمضان، عليه حيث رد قائلاً “حبيبي يارامز أنا كمان بحترم مشوارك وموهبتك وانت أكتر من رائع في مسلسل الأمام الشافعي، مبروك ورمضان كريم عليك يابطل”.

أعمال رامز أمير في السباق الرمضاني:

شارك الفنان رامز أمير، في مسلسل” رسالة الأمام” بالتعاون مع الفنان القدير خالد النبوي، والذي ينافس به في الماراثون الرمضاني الجارى لعام2023.

شخصية رامز أمير في مسلسل”رسالة الأمام”:

ويجسد فيه شخصية مرحه تتحرك كثيراً في السوق لشاب يدعي “عمرو السكندر” وتتوالى الأحداث إلى أن تجمعه قصة حب مع الفنانة سلمي أبو ضيف.

أحداث مسلسل “رسالة الإمام”:

تدور أحداث المسلسل فى إطار تاريخى لأحداث حقيقية حول الإمام محمد الشافعى، والتى يقوم بنشر رسالته للناس، ولكنه يظهر كم الصراعات والصعوبات التى واجهته في نشر هذه الرسالة.

أبطال مسلسل “رسالة الإمام”:

وشارك في بطولة العمل كلاً من: خالد النبوي، نضال الشافعي، خالد أنور، أروى جودة، حمزة العيلي، خالد القيش.
بجوار عدة فنانين شاركوا في العمل من بينهم: سلمي أبو ضيف، رامز أمير، أحمد الرافعي، أحمد غزي، فرح بسيسو، عبد البارى سعد، سماح السعيد، وهو من تأليف محمد هشام عبية، إخراج الليث حجو.

مواعيد عرض مسلسل ” رسالة الإمام”، والقنوات الناقلة له :

يعرض المسلسل عبر قناة الحياة دراما في تمام الساعة 03:15 مساءًا، قناة cbc دراما الساعة 04:45 مساءًا، قناة dmc الساعة 06:30 مساءًا، قناة المحور الساعة 07:00 مساءًا، وقناة ART حكايات الساعة 07:30 مساءًا.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.