أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

رامي صبري يطرح أغنيته الجديدة في هذا الموعد

رامي صبري يطرح أغنيته الجديدة في هذا الموعد

 

 

كتبت: مريم مصطفى

 

أعلن المطرب رامي صبري عن طرح أغنية جديدة والتي تحمل اسم “هموت من غيرها” وهي من كلمات أحمد الماكي وتوزيع موسيقي أسامة الهندي.

 

ونشر رامي صبري عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” فيديو ظهر فيه يتحدث إلى جمهوره ويعلن عن موعد طرح الأغنية.

 

ومن المقرر أن يطرح رامي صبري أغنية “هموت من غيرها” في تمام الساعه 7 مساء غدًا الخميس 18 نوفمبر، عبر قناته على YouTube وجميع المنصات

 

وعلق رامي صبري على الأغنية قائلا: “هي أغنية دراما تقطيع، مش تقطيع أوي دراما خفيف، اسمعوها كتير أوي”.

 

وكشف رامي أن الأغنية تنتمي لنوعية الدراما الخفيفة، مشيرًا إلى أنه بعد طرح هذه الأغنية، سيستعد لطرح أغنية أخرى تزامنًا مع الاحتفال بالفالانتين.

ويذكر أن آخر أعمال الفنان رامي صبري أغنية “بتحرك في المشاعر”، وهي من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع وسام عبد المنعم

 

وطرح الفنان رامي صبري مؤخراً أغنية “حالة اكتئاب” التي تجمعه بشقيقه الفنان الراحل كريم صبري، التي كانت ستكون أولى أغنيات كريم صبري.

 

 

وأقام رامي صبري حفلاً غنائياً الشهر الماضي بكلية تجارة “انجلش” في الإسكندرية وسط حضور الآلاف من الجمهور والطلاب وغنى خلال الحفل باقة من أغانيه التي تفاعل معها كل الحضور ومنها “حلوة”، و”مبروك علينا”، و”أنتي بتهزري”، و”فاكر زمان”.

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.