أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

رامي عياش يختصر 2021 بكلمات مؤثرة…. كانت سنة صعبة ولكن؟

رامي عياش يختصر 2021 بكلمات مؤثرة…. كانت سنة صعبة ولكن؟

 

 

كتبت/نهى حليم

ختم المطرب اللبناني “رامي عياش” 2021 ببعض كلمات مؤثرة حيث قال: “2021 كانت سنة صعبة وأشعر بالفخر أني تعلّمت منها الكثير”، حيث شملت السنة الماضية إنجازات فنية كثيرة له سواء كان ذلك في الفن أو التمثيل، أو العطاء والإنسانية وأيضًا العائلة بكل ما يمتلك من مقومات النجاح.

ومن أبرز محطاته الفنية هو بداية البوب ستار “رامي عياش” بتحقيق نجاح كبير في مسلسل “2020”، وذلك كان من خلال مشهدين له تم من خلاله تصدر إسم “رامي” التريند لمسلسل في رمضان، وهذا في عدد من البلدان كما تصدّر مسلسل “2020” قائمة المسلسلات الأكثر متابعة في شهر رمضان وكان من إخراج “فليب أسمر”.

 

 

 

 

 

ويذكر أن المطرب “رامي عياش” قد عقد عددًا من المقابلات واللقاءات التلفزيونية، والتي حققت نجاحاً كبيراً كما تصدرت التريند، وبالأخص بعد نجاح كليب أغنية “دقي يا مزيكا”، حيث كانت هذه الأغنية الرسمية لمهرجان “الجونة السينمائي الدولي”، وقد شارك في الكليب عدد من نجوم الفن المتألقين منهم: “يسرا، وليلى علوي، وأمينة خليل، وجمال سليمان، ورايا أبي راشد، وباسل خياط، وهيلدا خليفة”.

 

 

 

تحت شعار “الهدف دائماً هو بناء الإنسان”.

 

ومن جهة أخرى فقد أطلق “رامي عياش” مؤسس جمعية “عيّاش الطفولة” مبادرة بعنوان “تحدي التعلّم”، وهذا كي تتكفل الناس بتعليم طفل لبناني وذلك لمدة سنة كاملة وهذا من أجل تخفيف أعباء الأقساط المدرسية، عن بعض العائلات اللبنانية التي لاتستطيع دفع هذه الأقساط بسبب الأزمة الإقتصادية التي تواجهها لبنان.

 

 

 

 

 

والجدير بالذكر أن المطرب اللبناني “رامي عياش” قد حصل على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية، وأيضًا تجديد التعاقد مع شركة “مزيكا”.

 

 

 

كما حققت أغنية “قصة حب” التريند على موقع التواصل الإجتماعي “تيك توك” حيث حصل على أكثر من 30 مليون مشاركة.

 

 

 

 

ويذكر أن الستار بوب “رامي عياش” قد شارك في إحياء العديد من الحفلات ومناسبات الزفاف، في بعض الدول وهم “لبنان، ومصر، وامريكا”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.