أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

رامي وحيد لـ “أسرار المشاهير” : سعيد بنجاحى فى “الطوفان” وأنتظر عرض “سلسال الدم 5”

يعيش الفنان المتألق رامي وحيد حاله من السعاده البالغة بعد ردود الآفعال القويه التى تلقاها على دوره واداءة علي في المسلسل الناجح “الطوفان” الذى حظى بنسبة مشاهدة عالية وقدم فيه دور مختلف عن كل أدواره السابقه وأشاد النقاد والمشاهدين الاداء الرائع واحساسه العالي باداءة المميز والذى خلع فيه ثوب “الشرير ” وقدم دور الزوج الطيب الرومانسي صاحب المبادئ .
وفى تصريح خاص لـ أسرار المشاهير أكد رامي وحيد أنه يسعى للإبتعاد عن أدوار الشر فى الفترة الحالية بعد النجاح الكبير الذى حققه بشخصية “فراج ” فى “سلسال الدم ” فيسعى للتنويع فى الآدوار التى يقدمها بحيث لايتم حصره فى نوعية بعينها من الآدوار .
وقال أنه استمتع بالعمل فى كل اجزاء المسلسل ويعتبره بمثابة الاضافة الكبيرة فى مشوارة , ويعد من اطول المسلسلات التى قام بتصويرها .

كانت أحداث الجزء الرابع من “سلسال الدم” بدأت بتطورات ثورة 25 يناير، والتي انتهت أحداث الجزء الثالث عند قيامها، ليأخذ المسلسل منحى سياسي جديد يؤرخ به المؤلف لفترة مهمة في تاريخ مصر. ومن جهة أخرى، يسلط المسلسل الضوء على حياة “نصره” وهل ستنتصر ثورتها ضد الظلم، وخاصة أن العمل يستعرض فترة حكم الإخوان لمصر، وكيف ستجري الأمور والأحداث السياسية في ظل ما سمي بالحكم الإسلامي، ومدى تمكن “نصرة” من الاستمرار في مجلس الشعب، وخوض معركتها ضد “هارون”. ويظهر في الجزء الرابع عدد كبير من النجوم الذين شاركوا في الأجزاء الثلاثة الأولى، ومنهم “عبلة كامل، رياض الخولي، راندا البحيري، كريم كوجاك، ومنه فضالي. وينضم للمسلسل عدد من الوجوه الجديدة، ومنهم الفنانة رانيا فريد شوقي وتؤدي شخصية “زينة” ابنة شيخ الغفر، والتي ستتزوج من العمدة “هارون”، والفنان “أحمد بدير” ويقوم بدور أحد قادة الإخوان المسلمين، والفنانة جيهان قمري، وإيمي، والفنان أحمد سلامة. ويشهد الجزء الرابع غياب للفنانة علا غانم، والمسلسل من تأليف مجدي صابر، وإخراج لؤي عبد الله.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.