أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

رانيا محمود ياسين /إدارة مهرجان القاهرة تجاهلت تاريخ والدي

رانيا محمود ياسين  / إدارة مهرجان القاهرة تجاهلت تاريخ والدي 

ردود أفعال واسعة وغاضبة أثيرت خلال الأيام الماضية ؛ تحديدا منذ إفتتاح الدورة ٤٢ لمهرجان القاهرة السينمائي وذلك لتجاهل اسم الفنان الكبير محمود يس الذى ودع عالمنا قبل إنطلاق المهرجان بأسابيع قليلة.

رانيا محمود ياسين

 أثار هذا التجاهل غضب الملايين من عشاق الفنان الكبير الراحل ؛ وأعتبروا ماحدث بمثابة السقطه الكبيرة من قبل إدارة المهرجان الفني الكبير ؛ وظل ابناءه رانيا وعمرو وايضا زوجته الفنانة الكبيرة شهيرة ملتزمين الصمت طيلة الأيام الماضية.

ناس محترمة 

حتى خرجت ابنته الفنانة رانيا محمود يس اليوم عن صمتها لتعلق علي الأمر وترد علي التساؤلات عبر صفحتها الرسمية بالفيس بووك حيث كتبت قائلة / فيه ناس كتير محترمه ومحبة لتاريخ والدي رحمة الله عليه .. الفنان الراحل محمود ياسين بتسألني و تتسائل عموما كيف لا يكرم مهرجان القاهره السينمائي و هو المهرجان الأول و الرسمي لمصر اسم الفنان محمود ياسين بهذه الدوره و قد رحل قبل انطلاق المهرجان بحوالي 40 يوم؟ .

إدارات سابقة

واصلت رانيا يس كلامها قائلة /وانا لا املك اجابة عن هذا الامر وآن كان قد سبق في دورات سابقه و في عهد إدارت أخرى ” سابقة” أن اهدت ادارة المهرجان دورتها لأسماء نجوم كبيره رحلوا في نفس العام 

قيمة محمود يس

لكن والكلام على لسان أبنة الفنان الكبير / ربما لا تعلم ادارة مهرجان “السينما” الحالية قيمة محمود ياسين “السينمائية ” وإنه هو أحد روادها الذي قدم ما يقارب ال 170 فيلما كبيرا . 

ايقونة السينما

ومن ثم وكما قالت وعليه يفترض عندما يرحل عن دنيانا قبل انطلاق المهرجان ببضعة اسابيع أن نرى بالافتتاح شيء ما إشارة ما لرحيل احد ايقونات السينما المصريه و العربيه .. و لكن البعض يبدو و كأنه لا يعلم أو لا يعرف أو غير مهتم او غير مدرك او أي حاجه …..؟

رانيا محمود يس اختتمت كلامها قائلة / عموما أسم محمود ياسين محفور في ذاكرة و وجدان كل محب للسينما .

و لكن وجب التعقيب على هذا الامر بعد ان اثير من خلال محبيه و جمهوره .. رحم الله الوالد و اسكنه فسيح جناته ..اللهم آمين

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.