أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

رانيا يوسف تواجه 31 قضية رغم اعتذارها وتنازل وحيد الكيلاني عن دعواه ضدها

خالد فؤاد

أعلن المحامي وحيد الكيلانى تنازله عن الدعوى القضائية التى قام برفعها ضد الفنانة رانيا يوسف وذلك بعد ضجة فستانها الفاضح .

وجاء قرار الكيلانى بالتنازل خلال المداخلة الهاتفية التي تمت معه ببرنامج “كل يوم” مع وائل الإبراشى حيث قام بإستضافته عبر الهاتف هو والمحامى سمير صبرى الذى أعلن هو الآخر عن قيامه برفع دعوى ضدها لنفس السبب.

كما عبر المخرج عمر عبدالعزيز ” رئيس إتحاد النقابات الفنية” أيضا عن اعتراضه الشديد على تلك الدعاوى التى يتم رفعها ضد الفنانين والفنانات وقال أن الإتحاد ونقابة الممثلين قاموا بإدانة رانيا يوسف بسبب ماقامت بإرتداءة فى الحفل واكد إنه بصفة خاصة يرفض هذا تماما ولكنه يرفض ايضا إرهاب الفنانين والفنانات بمثل هذه القضايا .

FB_IMG_1543521998225
وقال وحيد الكيلانى إنه المحامى الوحيد الذى تم تحديد جلسة لقضيته ضد رانيا يوسف يوم 10 يناير القادم وطالبها بالإعتذار رسميا بالقناة مع وائل الإبراشى , وهو مارفضه الإبراشى واكد إنها اعتذرت بالفعل ولايوجد داعى لإجبارها على الاعتذار مجددا وقال أن المحاميين ليسوا اوصياء على المجتمع رافضا ماقاله وحيد الكيلانى , وقام سمير صبرى بالإعتراض على ماقاله وحيد الكيلانى ونشبت مشادة بينهما عبر الهاتف .
وكانت المفاجأة فيما قاله وائل الإبراشى حيث اكد ان عدد الدعاوى التى تم رفعها خلال الـ 48 ساعة الماضية ضد رانيا يوسف وصل لنحو 32 دعوى وبلاغ للنائب العام وبعد تنازل المحامى وحيد الكيلانى عن دعواه يتبقى امامها 31 قضية أخرى .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.