أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

«رجال يد الأهلي» يواجه الترجي التونسي في أول لقاءات السوبر الإفريقي ..المزيد من التفاصيل

«رجال يد الأهلي» يواجه الترجي التونسي في أول لقاءات السوبر الإفريقي ..المزيد من التفاصيل

كتب خالد حمادة احمد

قرعة مباريات بطولة كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد «رجال» التي تقام في ضيافة النادي الأهلي خلال شهر مايو المقبل أجريت مساء اليوم في مقر النادي بالجزيرة.
حضر القرعة محمد الغزاوي، عضو مجلس إدارة النادي، رئيس اللجنة العليا المنظمة، والكابتن خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي، مدير البطولة ومدحت البلتاجي، نائب أول رئيس الاتحاد الإفريقي، ونويل اسيميان، المدير الرياضي للاتحاد الإفريقي، ويزيد سعدي، رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد الإفريقي وسامح جورج، مراقب البطولة وممثلي الأندية المشاركة في البطولة.
وتقرر أن يلتقي الأهلي مع الترجي التونسي، على أن يتقابل الزمالك مع فريق جي إس كي الكونغولي في الدور الأول، ويصعد الفائز من هذا الدور إلى المباراة النهائية للمنافسة على اللقب.

قال الدكتور مدحت البلتاجي، نائب رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة اليد، قال إن الأهلي يمتلك خبرة كبيرة في تنظيم البطولات الكبرى، وأنه يثق في خروج بطولة السوبر الإفريقي لكرة اليد «رجال» وبطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس «رجال وسيدات» بالصورة المشرفة لمصر والنادي الأهلي.


وقال البلتاجي في كلمته خلال إجراء مراسم القرعة التي أقيمت مساء اليوم بمقر النادي بالجزيرة: «باسم الدكتور منصورو أريمو رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة اليد، أنقل تحياته وكل أعضاء المكتب التنفيذي ومجلس إدارة الاتحاد الإفريقي لكرة اليد، للنادي الأهلي ممثلا في مجلس إدارته برئاسة الكابتن محمود الخطيب، واللجنة المنظمة برئاسة محمد الغزاوي، عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولات الإفريقية لليد».


واستطرد البلتاجي: «نتمنى التوفيق لجميع الفرق المشاركة في البطولة، والتي تقام في مصر، ويحتضنها النادي الأهلي، وهو ما يمنح الجميع الثقة والاطمئنان على أن التنظيم سيكون في أفضل صورة».


وتطرق نائب رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة اليد للحديث عن أهمية البطولتين، مشيرا إلى أن بطولة السوبر الأفريقي مؤهلة إلى بطولة العالم «السوبر جلوب» التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة اليد، والفائز ببطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس يلعب السوبر الإفريقي. 
واختتم مدحت البلتاجي كلمته قائلا: «نتمنى التوفيق للجنة المنظمة للبطولة، ولكافة الفرق المشاركة .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.