أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

رجل الأعمال/ نجيب ساويرس يرد بقوه على الفنان/ محمد رمضان.

رجل الأعمال/ نجيب ساويرس يرد بقوه على الفنان/ محمد رمضان

 

كتبت/ وئام أحمد
شارك الفنان/ محمد رمضان مؤخرًا في تحدي الخير الذي أطلقه اللاعب/ سعد سمير مدافع فريق الأهلي لمساعدة الأسر المتضررة من الإجراءات الإحترازية الوقائية التي اتخذتها الحكومة للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد.

وأكد رمضان، أنه سيتبرع لوزارة الصحة المصرية بمبلغ ٢ مليون جنيه لمساعدتها على محاربة فيرس كورونا مشيرًا إلى أنه سيتحدى كلاً من رجل الأعمال/ نجيب ساويرس و رمضان صبحي و المهندس أحمد بهجت و تامر مرسي.

ومن جهةٍ أخرى، رفض رجل الأعمال المِصري/ نجيب ساويرس، الإستجابة لدعوة الفنان/ محمد رمضان، بشأن التبرع للمواطنين المِصريين من متضرري فيروس كورونا المستجد “كوفيد – ١٩” والمشاركة في تحدي الخير الذي أطلقه عدد من مشاهير الفن والرياضة في مِصر حيث كتب ساويرس تغريدة عبر حسابه على موقع “تويتر” أكد فيها: أنه ليس من حق أحد توجيه أسئلة له حول تبرعه بشأن أزمة كورونا، مطالباً كل من يطلب منه التبرع لأزمة كورونا أن يبدأ بنفسه أولًا، ويكون التبرع حسب مقدرته، أما أنا فسيظل ما تبرعت به بيني وبين ربي، لأنني ضد الإعلان عن التبرعات.

أما لاعب نادي الزمالك المصري/ محمود عبدالرازق المعروف باسم “شيكابالا” قد نشر مقطع فيديو على صفحته الرسمية بمنصة التواصل الإجتماعي تويتر، قال فيه: قبلت التحدي من طارق حامد وأنا متكفل بـ٣٠ أسرة لمدة شهر وأنا بتحدى محمد منير ومحمد رمضان ومحمد النني.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.