أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

رحلة الأقصر تتحول لكابوس موجع بعد مصرع كل الأبناء .. تفاصيل مؤلمة

رحلة الأقصر تتحول لكابوس موجع بعد مصرع كل الأبناء .. تفاصيل مؤلمة

كتب : زينه احمد

حادث مروع أوجع قلوب الملايين ليس في مصر فقط بينما في كل أنحاء الوطن العربي.
فلايمكن أن يتصور أحد وقوعه بهذا الشكل الموجع .
وكيف سيتمكن الأب والأم من الحياة بعد فقدهم لأبنائهم جميعا وبهذه الطريقة المؤلمة .
الحادث كان يومه عباره عن رحله الى الاقصر للاحتفال بالعيد و برجوعهم تحولت الرحله و فرحه العيد إلى كابوس و حزن صعب أن يُنسي حيث إنتهت حياة اسره بعد فقدان أبنائهم بالكامل .

تفاصيل حادث الانقلاب :

نقلت هيئه الاسعاف جنوب الصعيد برئاسه الدكتور معمر عيد الهادى بلاغاً بانقلاب تروسيكل كان ١٠ أشخاص يستقلونه يحتوى على رجل و زوجته و أمه و ٧ اطفال منهم ٦ اخوه و أشقاء ، تم إنقاذ الرجل و زوجته و أمه فيما لقى الأطفال السبعه مصرعهم بترعه الرواجح بالقرنه غرب الأقصر و هم ( زكريا الحسن محمد ، فاطمة الحسن محمد ، ساره الحسن محمد ، هاجر الحسن محمد ، يوسف الحسن محمد ، يوسف الراعى باهى ، ابراهيم الحسن محمد) .

انتشال الجثمامين

على الفور تم الدفع ب ٥ سيارات إسعاف إلى موقع الحادث تم انتشال طفلين صبى و فتاه يتراوح عمرهم من ١١ و ١٣ و باقى ال ٥ جثث لا يتعدى أعمارهم ١٤ عام .

اقوال والد الاشقاء :

“اولادى ال ٦ راحوا و غرقوا قدام عينى روحنا نقضى رابع يوم العيد فى الأقصر و احنا راجعيين و ماشيين التروسيكل واقع بينا فى الترعه والدنيا وقتها كان ضلمه و ملحقتش أنقذ غير ابنى الكبير محمد ، مصيبه كبيره وربنا يصبر قلبنا عليها “.

الحوادث من هذا النوع كثيره تحدث كل يوم في ما نسمع عنها و تتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي و منها التى لم يعلم عنها أحد هذه هى كانت تفاصيل الحادث و سنواليكم بكل جديد….

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.