أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

رحيل الفنان هشام سليم عن عمر يناهز 64 عامًا بعد صراع مع المرض

رحيل الفنان هشام سليم عن عمر يناهز 64 عامًا بعد صراع مع المرض.

 

 

أعلن الدكتور أشرف زكي “نقيب المهن التمثيلية” عن وفاة الفنان الكبير هشام سليم عن عمر 64 عامًا، بعد صراع مع مرض السرطان، وسوف يتم تشيع الجنازة عقب صلاة العصر  من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

 

ولد هشام سليم عام 1958، والده هو اللاعب المشهور ورمز الرياضه المصريه صالح سليم وشقيقه خالد سليم زوج الفنانة يسرا.

تخرج الفنان الراحل في معهد السياحة والفنادق عام 1981 ثم التحق بالأكاديمية الملكية بلندن لدراسة الفن وكانت أول ظهور له على شاشات السينما من خلال فيلم “إمبراطورية ميم” 1972، مع الراحلة فاتن حمامه.
ومن ثم توالت أعماله السينمائيه على مدار مشواره الفنى قدم الراحل الكثير من الأعمال الفنية من بينهم:-  “اسكندرية كمان وكمان”،  “قسمة ونصيب”،  “اللعب مع الشياطين”، “يا مهلبية يا”،  “السجينة 67″،  “الهجامة”، “أرض الأحلام”،  “كريستال”،  “قليل من الحب كثير من العنف”، “ميت فل”، “يا دنيا يا غرامي” “جمال عبد الناصر”.
اضافة للعديد من الأعمال الدرامية مثل (الراية البيضا، ليالى الحلمية، أرابيسك، هوانم جاردن سيتي، أماكن في القلب، لقاء على الهواء, كلبش 2, محمود المصرى ).
وكان للفنان الراحل تجربة مع الإعلام عبر قناة “سكاي نيوز عربية” والذي قدم من خلال شاشتها برنامج “حوار القاهرة” الذي كان يتناول تطورات المشهد السياسي في مصر عقب ثورة يناير.
وآخر أعماله كانت مسلسل هجمه مرتده فى موسم رمضان 2021 

 

تصدر اسم الفنان الراحل مواقع التواصل الاجتماعي، منذ فترة بعدما ترددت أنباء حول تدهور حالته الصحية بعد إصابته بالسرطان من خلال تسجيل صوتي تم عرضه فى أحد البرامج الفنية إلى أن وافته المنيه صباح اليوم.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.