أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

رداء لملابس الكاجوال للمحجبات ستشهد طفرة في شتاء 2020

د. أحمد عبد الصبور

عادة ما تحتار المحجبات عند إختيار ملابسهم ، لأنهم لا يجدوا الإستايل المناسب للحجاب بسهولة ، ولكن مؤخراً حازت ” رداء ” على إعجاب الكثير من العملاء ونالت رضاهم من خلال حرصها الدائم على تصميم وتنفيذ العديد من التصاميم العصرية والفريدة شهرياً وعلى مدار أكثر من ثلاثة أعوام ، ومن المتوقع أن تشهد الملابس الكاجوال للمحجبات طفرة بحلول شتاء 2020 .

وتضع “ رداء ” نصب أعينها تنفيذ التصاميم بأعلى جودة من الخامات والأقمشة ، كما أن من أولويات الشركة أن يخرج المنتج النهائي بسعر يناسب جميع طبقات الشعب المصري .

وتأسست “ رداء ” عام 2016 كصفحة على موقع الفيسبوك ، لسد الفجوة بين إحتياج البنات المحجبات لملابس مناسبة للحجاب وفي نفس الوقت ملابس عملية وتتبع أحدث صيحات الموضة ، وسرعان ما نالت إعجاب العملاء فتأسس الفرع الأول عام 2017 في مدينة نصر ، ثم تلاه الفرع الثاني عام 2018 في الهرم ، ثم تم إفتتاح فرع على مساحة أكبر لخدمة عدد أكبر من العملاء في مدينة نصر في 2019 ، ثم إفتتاح فرع أكتوبر في 2020 .

وعلى مدار 4 أعوام قدمت ” رداء ” خدماتها لعشرات الآلاف من العملاء ، وأرتفعت مبيعاتها بشكل غير مسبوق مؤخراً مما ساعدها لتجاوز أزمة كورونا بسلام .

وتطمح “ رداء ” للتواجد في كل محافظات مصر ، ولتصدير منتجاتها للعديد من الدول العربية في القريب العاجل ، حيث تسعى الشركة للتطوير المستمر من نفسها لكي تحوز ثقة شريحة أكبر من العملاء ، كما تضع الشركة من أولوياتها رضاء العميل عن المنتج وتوفير كافة الإمكانيات لتمكين العميل من الحصول على المنتج بسهولة و سلاسة وهذا عن طريق زيادة عدد الفروع ، و خدمة التوصيل إلى باب المنزل ، و تحسين التجربة الشرائية من داخل الفروع و من خلال الصفحة ، وأبضاً تحسين عملية التصنيع وتقفيل المنتج حتي يرتقي في المنافسة محلياً وفي منطقة الشرق الأوسط في الجودة والسعر متربعاً على عرش سوق الملابس العالمية .

رداء
رداء

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.