أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

رسائل عشق 2

بقلم _دكتور.. يونس نجيب

انا لا أحبك فقط ولكني أحب حبك لي .. أحب عالمك السحري الذي عشت فيه ذات يوم .. أنت عاشق وشاعر ومجنون .. وأنت حبيبي .. أي جمال هذا الذي صنعته لي ..
لا انسي ذلك اليًوم البعيد الذي تخيلت فيه أنك خذلتني .. نسيت أنك متقلب المزاج .. ولكن قلبك طاهر لم يدخله غيري .. كنت طائشة وحمقاء وكذلك انت .. فابتعدنا .. لا اتخيل ان علي الارض جحيما مثل البعد عنك .. اعترف اني ابتعدت الي أقاصي الدنيا كي أنساك ، ولكني عرفت متاخرا ان البعد والقرب ليس مسافات ، وأن أكبر الخيانات النسيان ..
اتذكر إنني التقيت بك صدفة في مكان عام .. لا انسي ابدا نظرات الاشتياق في عينيك ، ولحظات غيابي عن الوعي عندما إلتقت عيني بعينيك .. ما كنت أعلم أن للحب خمر ، وأن للحب سكرات ..
يا سيدي وحبيبي .. أنت لم تغب عن فكري لحظة واحدة .. أنني أعيشك بكل تفاصيلك الصغيرة .. لم تُزل فتاي الصغير وحلمي وأملي .. فتاي الذي أحبني ودللني .. مازلت أحب نوع الشيكولاته التي كنت تأتيني بها وأمشي في الطرقات التي مشينا فيها سويا ، والأماكن التي كنّا فيها ، وأسأل عنك دون حرج كل من يعرفك .. أنني اتنسم اخبارك واستنشق عبير أنفاسك من بعيد .. رغم أني في كثير من الأحيان لا أعرف أين أنت .. لقد غبت عن واقعي لأجدك فتي أحلام ليلي الطويل .. كم أتمني أن أراك .. لن اتكلم ولن أسمعك .. فقط سوف أنظر إليك في صمت .. !

” يونس نجيب ”
” رسائل عشق ”
” الرسالة الثانية ”

• .. بعد أن قرأت ..
هذه الرسائل تمثل قصص حقيقية عايشتها مع أصحابها .. وان كنت لا انفي ان القليل منها يمثلني ..
وهذا النوع من الأدب يقع تحت عنوان ” قصة قصيرة جدا ” كما أسماها صديقي العزيز الاستاذ الدكتور عصام علي استاذ اللغة العربية والأدب العربي ووكيل كلية دار العلوم بجامعة المنيا في تعليقه علي الرسالة الأولي ..
تحياتي لكم جميعآ .. 

44041554_554785014973042_7438636189894049792_n

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.