أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

رسمياً.. إقامة مباراة الأهلي و الهلال السوداني بدون جماهير

رسمياً.. إقامة مباراة الأهلي و الهلال السوداني بدون جماهير

كتبت: آيه حجاج

 

كشف نادي الهلال السوداني اليوم الأربعاء رسمياً عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي تويتر ، عن تمسك الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بعدم تواجد الحضور الجماهيري في مباراة الهلال ضد الأهلي المصري.

و جاء قرار الكاف بشكل رسمي و نهائي لعدم حضور جماهيري في اللقاء يوم السبت ، نتيجة لعوائق أمنية بعدما وصلت عدة تقارير من السودان للإتحاد الإفريقي لكرة القدم.

و يتواجد المارد الأحمر في المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا ، برفقة كلا من الهلال السوداني و صن داونز الجنوب افريقي و القطن الكاميروني.

موعد مباراة الأهلي و الهلال السوداني:-

حيث يلتقي الأهلي بنظيره الهلال السوداني يوم السبت المقبل ، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا.

و يحتضن ستاد الجوهرة الزرقاء معقل الفريق السوداني المباراة بين الفريقين ، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة.

تدريبات الأهلي:-

و في سياق متصل، استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم الأربعاء ، عقب إنتهاء فترة الراحة 48 ساعة بعد العودة من المغرب عقب إنتهاء بطولة كأس العالم للأندية.

و يواصل الفريق تدريباته غدًا الخميس ، داخل فرع النادي بمدينة نصر استعداداً لمواجهة الهلال السوداني قبل التوجه لمطار القاهرة للسفر إلى السودان.

غياب نجم الأهلي:-

و أكد أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، خلال تصريحات خاصة غير الموقع الرسمي للنادي ، عن غياب لاعب وسط الفريق عمرو السولية عن المباراة.

حيث أن يواصل الاعب برنامجه العلاجي والتأهيلي الخاصة به في القاهرة ، للتخلص من الإصابة في عضلة السمانة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.