أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

رسميا.. ديوكوفيتش خارج بطولة ميامي للتنس

رسميا.. ديوكوفيتش خارج بطولة ميامي للتنس

 

تأكد استبعاد مشاركة النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول على العالم، من بطولة ميامي المفتوحة للتنس بعدما استنفد منظمو البطولة “كل الخيارات” في جهود منحه استثناء للسفر للولايات المتحدة.

كان ديوكوفيتش، المتوج ب22 لقبا في بطولات “جراند سلام” الأربع الكبرى، انسحب من المشاركة في بطولة إنديان ويلز، المقامة حاليا، حيث لا يمكنه اللعب في الولايات المتحدة.

و لم يتلق ديوكوفيتش اللقاح المضاد لفيروس كورونا، و هو لا يزال ضمن شروط السفر للولايات المتحدة، لكن اللاعب كان يأمل في الحصول على تصريح خاص يمكنه من دخول الولايات المتحدة.

و أبدى مسؤولو التنس في الولايات المتحدة و عدد من السياسيين دعمهم لمنح ديوكوفيتش، 35 عاما، استثناء لدخول البلاد، كما مناشدة الرئيس الأمريكي جو بايدن بإعادة النظر في حظر دخول اللاعب البلاد.

و حتى الأسبوع الماضي، كان النجم الصربي متمسكا بأمل المشاركة في بطولة ميامي المفتوحة، التي توج بلقبها 6 مرات.

لكن جيمس بليك مدير البطولة قال في تصريحات لشبكة “تنس تشانل” التليفزيونية، إنه لا توجد فرصة لمشاركته في البطولة، رغم الجهود المكثفة.

و قال بليك، الذي كان قد احتل المركز الرابع في التصنيف العالمي خلال مسيرته كلاعب “بالطبع، بطولتنا واحدة من بطولات الطراز الأول في العالم، و كنا نرغب في مشاركة أفضل اللاعبين”.

و تابع “فعلنا كل ما بوسعنا. حاولنا التحدث للحكومة، لكن الأمر ليس بأيدينا. لقد حاولنا، لكنه لن يستطيع اللعب”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.