أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

رسميًا.. الزمالك يُعلن موقفه من المشاركة في السوبر المصري

رسميًا.. الزمالك يُعلن موقفه من المشاركة في السوبر المصري

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك القرار الرسمي والنهائي للنادي الأبيض، بشأن المشاركة في مباراة السوبر المصري أمام الأهلي.

وكان من المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره الأهلي مساء الجمعة المقبلة، في مباراة السوبر المصري الموافق 5 مايو الجاري في دولة الإمارات العربية الشقيقة.

_ الزمالك يعتذر عن المشاركه في السوبر

واعتذر نادي الزمالك اليوم الثلاثاء عن المشاركة في السوبر المصري، للاعتراض على عدم تنفيذ قرارات لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم ضد اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

_ الإتحاد المصري يمنح ساعة لإعلان موقف الزمالك

وكان أرسل مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة القدم خطابًا لنادي الزمالك يمهله فيه 60 دقيقه، للرد على قراره من المشاركه في مباراة السوبر أمام الأهلي.

_ رد نادي الزمالك من المشاركة

جاء رد نادي الزمالك بموقفه من مباراة السوبر المصري، بالثبات عن الاعتذار على عدم خوض لقاء السوبر المصري في دولة الإمارات العربية الشقيقة.

_ وجاء خطاب نادي الزمالك لإتحاد الكرة كالتالي:-

السيد المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري

ردا على خطابكم المرسل لنا اليوم الثلاثاء الموافق 2 مايو

نود الإحاطة بأن لغة الخطاب ولهجته مرفوضة شكلا وموضوعا حيث إنها تصلح إنذارًا بالحرب ولا يليق بأن تصدر من اتحاد لنادي عريق أقدم من اتحاد الكرة نفسه وأكبر بأعضاء جمعيته العمومية وجماهيره العظيمة من كل أعضاء اتحاد الكرة.

أما أن الاتحاد يمنح النادي مهلة 60 دقيقة للرد علي خطابكم أو إعلانكم الحرب على النادي وفرقة الرياضية التي تشارك في مسابقات كرة القدم فهو أمر مضحك يدعو للبكاء.

فالذي يتخذ القرار وسلطة الرد علي خطابكم هو مجلس الإدارة الذي تفترضون أنه يجب جمعهم جميعا في خلال 60 دقيقة وكأنهم عاطلون لاعمل لهم.

نادي الزمالك أعلن قراره أمس على لسان رئيسه وهو أنه يعتذر عن المشاركة في مهزلة غير مسبوقة لا علاقة لها بمشاركة لاعب في المباراة من عدمه ولكن الاعتذار له علاقة باحترام القوانين واللوائح وارساء العدالة بين جميع الأندية دون محاباة نادي أوحد على حساب باقي الأندية له علاقة بكرامة نادي وكبريائه يتعرض لظلم بلغ مرحلة القهر لصالح نادي أوحد علي مدار 75عامًا منذ بدأت مسابقة الدوري العام 1984، له علاقة بنادي ساعد لاعب على الهرب من ناديه رغم سريان عقده وضمه إلى فريقه وأخرج لسانه للجنة الانضباط الدولية ومازال يلعب رغم إيقافه دوليا.

له علاقة بلاعب أهان الملايين من جماهير الزمالك ووجه لهم ألفاظ وحركات بذيئة ورغم إيقافه 12 مباراة من قبل لجنة القيم والأخلاق إلا أن ناديه ورئيسه مصمم على أن يشارك في مبارة السوبر مكافأة له على تطاولة على نادي الزمالك وجماهيره بل تعدى هذا الرئيس كل الحدود وبدلا من أن يعاقب لاعبه على تصرفاته المشينة أقام دعوى أمام محكمة غير مختصة لإلغاء لجنة القيم والاخلاق مع أن سيادته على شاشات التليفزيونات هو الحارس الأمين على هذه القيم وراعي الأخلاق في مصر بل والعالم كله.

كيف يشارك الزمالك في هذه التمثيلية وهو يعلم أن لجنة التظلمات لا تملك تأجيل العقوبة بل كل ماتملكه إما أن تؤيد العقوبة أو تلغيها أو تخففها كما أن هذه اللجنة ليس من صلاحيتها أن تبحث في شرعية وجود لجنة الانضباط والقيم والأخلاق، هذا ليس دورها وكل دورها أن تبحث هل هذا اللاعب أخطأ من عدمه وهل العقوبة ملائمة للخطأ؟.

لجنة التظلمات تعلم أن المادة 27 فقرة 2 من لائحة لجنة الانضباط توجب تنفيذ العقوبة فور صدورها ولا تملك أي جهة ومنها لجنة التظلمات إيقافها أو إرجاءها بل كل ما تملكة تأييدها أو تخفيفها أو إلغائها أما إرجاء تنفيذها لمدة أسبوعين لحين أن تفصل محكمة غير مختصة في شرعية وجود لجنة الانضباط فهو أمر مخالف للوائح في مصر ولوائح الفيفا.

وأخيرا كيف يشارك نادي الزمالك في هذه المهزلة بعد خروج أحد الصحفيين بالصوت والصورة وهو يفضح مؤامرة طرفيها رئيس النادي الذي يرعى اللاعب الهارب ويتبنى تصرفاته ويدافع عنها وبين اتحاد الكرة الذي أبلغ رئيس النادي انه مستاء من قرار لجنة الاخلاق وأن العقوبة الموقعة علي اللاعب الذي اهان نادي الزمالك وجماهيره سيخففها ووعده أن اللاعب سيشارك في مباراة السوبر سابقا المهزلة حاليا.

أخيرا مجلس إدارة نادي الزمالك يعتذر أولا للشعب الإمارتي الشقيق ويعتذر لجماهير الناديين الذين حرصوا علي حضور المباراة وللملايين من عشاق الناديين في العالم الذين كانوا يأملون من خلال شاشات التليفزيون الاستمتاع بمباراة بجد وليس تمثيلية هزلية بمشاهدة لاعبي القطبين الكبيرين.

لكل الأسباب السابقة يعتذر نادي الزمالك عن الاشتراك في مباراة على حساب كرامته وكبريائه، وسنلتقي قريبا أمام الفيفا لوضع حد للظلم والمحاباة والمجاملات الفجة وضرب القوانين واللوائح عرض الحائط لصالح نادي أوحد على رأسه مائة ريشة هذا بالإضافة إلى التنمر والعنصرية ضد بعض لاعبيه.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.