أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

مهرجان فاتن حمامه السينمائى بدورته الرابعه باستحواذ شبابى

كتابه وتصوير/ أمجد زاهر

بدأت فعاليات مهرجان فاتن حمامه السينمائى بدورته الرابعه من يوم 2 مايو،وذلك بسينما الحضاره بدار الاوبرا المصريه تحت رئاسه المخرجه والمنتجه ماجى انور ،وفى الافتتاح عرض فيلم “يوم الستات”،كما كرم اسم الفنان الكوميدى الراحل “اسماعيل ياسين”وتسلمت غادة جبارة عضو مجلس نقابة المهن السينمائية واحد اعضاء لجنه التحكيم درع التكريم.

كما تضم لجنه تحكيم المهرجان فى دورته الرابعه،كلا من المنتج محمد حفظى والمخرج هانى لاشين والفنانه نورهان التى اعربت عن سعاتها ،حيث قالت” أشكر المخرجة ماجي أنور، رئيس المهرجان، علي تمسكها الشديد بي كأحد أعضاء لجنة التحكيم، مشاركة مع المخرج هاني لاشين، والمنتج والسينارست محمد حفظي، وغادة جبارة العميد السابق لمعهد السينما، والمخرج أدهم الشريف”.

يستمر المهرجان حتى 7 مايو، بمشاركة 20 فيلما بين روائى ووثائقى ورسوم متحركة، من مصر وسوريا وإسبانيا وألمانيا وإيطاليا والولايات المتحدة وجمهورية التشيك ،يتم عرضهم بصفه يوميه وباوقات محدده من الساعه 11 صباحا حتى 9 مساءا.

هدف المهرجان توفير مساحة للشباب وصناع الأفلام المستقلين من مصر وأنحاء العالم لعرض أعمالهم وتبادل الخبرات،وهذا ما صرحت بيه المخرجه ماجى انور رئيسه المهرجان.

وخلال ايام المهرجان كرم عدد من الفنانين السينمائين والمبدعين منهم الفنان نبيل عيسى والفنانه ناديه خيرى والمنتج محمد العدل.

والجدير بالذكر ان هذا المهرجان مستقل ،كان يقام يوم ميلاد الفنانة الراحلة في السابع والعشرين من الشهر، إلا أن هذه الدورة انطلقت مبكرا بسبب قرب حلول شهر رمضان.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.