أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

رضا عبدالعال”لأسرار المشاهير”: حبس مرتضى منصور سيؤثر على الزمالك وفيريرا يتحمل الهزيمة أمام الترجي

رضا عبدالعال”لأسرار المشاهير”: حبس مرتضى منصور سيؤثر على الزمالك وفيريرا يتحمل الهزيمة أمام الترجي

حوار: آيه حجاج✍️

فتح الكابتن “رضا عبدالعال” نجم منتخب مصر وقطبي الكرة المصرية السابق قلبه للحديث مع جريدة “أسرار المشاهير“، وأدلي بمجموعة من التصريحات بشأن قضية حبس المستشار مرتضى منصور في واقعة سب وقذف محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة، ومباراة الزمالك أمام الترجي التونسي.

وقال “عبدالعال” في حديثه للجريدة ردًا على سؤال رأيه في مباراة الزمالك الأخيرة بدوري أبطال أفريقيا وقال: “بالنسبة لمباراة الزمالك من بدايتها يتحملها فيريرا المدير الفني، لأنه لم يتعامل مع الفرقه أثناء المباراة، سواء في تشكيل أو تغييرات”.

تابع: “فيريرا المفروض أنه يذهب للقاء على هدف الفوز، ولا بديل عن ذلك وفي حالة عدم الفوز لا يخسر فإذا تعادل يوجد هناك أمل، يتبقى لديه نقطتين يمكن أن يعوض أمام مباراة شباب بلوزداد والمريخ السوداني”.

أضاف: “فيريرا لا يعلم لماذا ذهب، أو على أي أساس يلعب أو ما الهدف من المباراة، ولم يعلم ماذا يحتاجه من اللقاء، والدليل على ذلك خسارته الشوط الأول بهدف وظل حتى الدقيقة 80 لم يحدث أي تغيير”.

فيريرا السبب:

وأردف: “فيريرا يتحمل الخسارة كافة، ويتحمل ما يحدث لنادي الزمالك سواء في الدوري أو الكأس أو السوبر أو دوري أبطال أفريقيا”.

الزمالك بطل الدوري والكأس:

وواصل: “البعض يطلق الصراح ويقول الإدارة السبب في تراجع المستوى وسوء النتائج، ذلك فريق بطل الدوري والكأس وجاءت صفقات جديدة، كل هذا ما هو عبارة عن “شماعات” ليس لها أساس من الصحة، ولكن من يتحمل فهو فيريرا”.

حبس مرتضى منصور:

وأتم عن حبس مرتضى منصور قال: “طبعًا سيؤثر حبس مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على النادي بشكل عام، من جانب الإدارة ومن الناحية الفنية”.

وكان خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام الترجي التونسي بـ هدفين مساء السبت الماضي، في إطار منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، على أرضية ملعب الأولمبي في مدينة رادس التونسية.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.