أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

روجينا تشوق جمهورها لـ مسلسلها الجديد «ستهم»

روجينا تشوق جمهورها لـ مسلسلها الجديد «ستهم»

 

 

كتبت/ مرهان حسام

شوقت الفنانة روجينا جمهورها لمسلسلها الجديد بعنوان «ستهم» ونشرت عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» التيزر الأول للمسلسل وعلقت عليه. 

 

قائلة:” من أمام الكعبة يوم ٢٩ رمضان طلبت توفيق ربنا في مسلسل ستهم، ٦ شهور شغالين على المشروع، مجهود كبير من المخرج رؤوف عبد العزيز والمؤلف ناصر عبد الرحمن عشان حلمنا يبقى حقيقة ونعمل عمل يليق بالجمهور

ادعولى بالتوفيق وحلمنا يشوف النور”. 

https://www.instagram.com/tv/CkyRFApviPA/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

 

وهو ينتمي لنوعية المسلسلات الصعيدية وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج رؤوف عبد العزيز.

«إنحراف» 

ويذكر أن شاركت الفنانة روجينا في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل «إنحراف»، من إخراج رؤوف عبدالعزيز وتأليف مصطفى شهيب، وبطولة النجمة روجينا، الفنانة القديرة لوسي، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، عبدالعزيز مخيون، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي، رانيا محمود ياسين، محمد كيلاني، وأحمد صفوت، سما إبراهيم، محمد مهران، وآخرين. 

 

وهو مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور في دراما تشويقية مليئة بالغموض حول عن إنحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية.

 

وكما شاركت أيضًا في مسلسل «كيد الحريم» وهو مسلسل كويتي من بطولة روجينا، جاسم نيهان، بيومي فؤاد، روان العلي، هنادي الكندري، محمد الحداد، تأليف أحمد علي البلوشي، إخراج مصطفى فكري، إنتاج عادل اليحيي.

 

ويشار أن أخر أعمالها في السينما فيلم «مربع برمودة»، والفيلم من بطولة كل: مصطفى خاطر وروجينا وعمرو عبدالجليل وهنا شيحا ومحمد ثروت ومحمد جمعة ودينا وعايدة رياض ونهى رأفت، والفيلم من تأليف هشام هلال وإخراج طارق رفعت. 

 

وتدور أحداث الفيلم من خلال يتورط فنان تشكيلي يتمكن من التواصل والتخاطر بشكل روحاني مع مجرم يُدعى حبشي العفريت، فيبدأ في معرفة كافة تحركاته والأحداث التي قام بها من قبل، فيصبح الثنائي مجبرين على البقاء معًا. 

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.