أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

روجينا تطرح البوستر الرسمي لمسلسلها “كيد الحريم”

روجينا تطرح البوستر الرسمي لمسلسلها “كيد الحريم”

 

كتبت: فاطمة أحمد أبو جلاب

 

خاضت الفنانة” روجينا” أول بطولة دراميه كوميدية لها في العام الماضي في مسلسل “بنت السلطان”. 

 

الذي كانت تجسد فيه دور بنت شعبية تتعرض للكثير من الحوادث والمصاعب التي تواجها بعد وفاة والدها تاجر المخدرات، وحينها تقرر” روجينا”، التي قدمت دور “عسليه” الهروب، وكلما ذهبت لمكان هروب جديد تحل عليها كارثة أصعب وأقسي من التي قبلها، وشارك معها هذة البطولة الفنان ،باسم سمره، أحمد مجدي، سوسن بدر، ندي موسي.  

وبعد نجاح مسلسل” بنت السلطان” الذي عرض في رمضان (2021)، قامت السلطانة “روجينا” بطرح البوستر الرسمي لمسلسلها “كيد الحريم” المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني (2022)

على حسابها الرسمي في موقع أنستجرام،فنشرت لها صورة وهي جالسة على كرسي، وترتدي زي خليجي باللون الأزرق، وتظهر بملامح القوة والأصرار،وتتطاير من حولها الأموال.

 

 وعلقت “روجينا” قائلة:”الحمدلله مسلسل كيد الحريم رمضان (2022)” .

 

وتخوض “روجينا” بطولة دراميه كوميدية جديدة من نوع مختلف على الساحه الدراميه الفنية.

 

فهذا العمل من أنتاج مصري خليحي مشترك، والعمل با اللهجتين المصرية والكويتية.

 

وتجسد فيه الفنانة “روجينا” دور ” سمية”، وهي أرملة تتزوج بعد وفاة زوجها من رجل يبلغ من العمر (60) عاماً وهو كان حب عمرها في الماضي ولم يرتبط بأحد طول حياته لأنه ظل علي ذكري حبه الأول.

 

 وترفض “روجينا” في البداية الزواج منه بسبب أولادها، ولكنها يقنعها بحبه لها وبأنه أنتظرها سنوات كثيرة بدون زواج، إلى أن علم بوفاة زوجها، فقرر أن يتقدم لها.

 

 وتوافق “روجينا” في النهاية علي الزواج منه، ومن هنا تبدأ أحداث المسلسل، وتتنوع الأحداث من دراما إلى كوميديةإلى مشاهد حب وعاطفه ورومانسيه.

 

ويشارك بطولة هذا العمل مع الفنانة “روجينا” الفنان بيومي فؤاد، ويشارك أيضاً الفنانين الكويتين مثل الفنانة هنادي الكندري، والفنان جاسم النبهان” ومحمد الحداد، و روان العلي، وخلود محمد.

 

وهذا العمل من تأليف فهد البلوشي، وأخراج مصطفي فكري، والمنتج عادل يحيى.

 

وشارك جميع الفنانين صوراً معاً ومن كواليس العمل على مواقعهم الرسميه ومثل الفنانة” روجينا” التي شاركت صوراً لها مع المخرج قائلة المخرج الفرفوش.

 

وأيضاً الفنانة “هنادي الكندري” التي شاركت صوراً لها مع “روجينا” وعلقت قائلة أنها سعيدة بوجود روجينا في بلدها الثاني، وتتمني أن يقدما معاً مسلسلاً ناجحاً وأن يستمتع الجميع بمشاهدته في رمضان.

 

وهكذا ظهر جميع فنانين عمل مسلسل “كيد الحريم” بصوراً وتعليقاتاً إيجابية على مواقعهم الرسمية وعبره عن مدي سعادتهم بمشاركتهم معاً هذا العمل.

 

وهكذا سوف تنافس السلطانة “روجينا” في موسم رمضان (2022) بمسلسلها الجديد “كيد الحريم”.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.