أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

رونالدو: كان الفوز بكأس العالم للبرتغال أكبر حلم في مسيرتي

رونالدو: كان الفوز بكأس العالم للبرتغال أكبر حلم في مسيرتي

كتبت: عليا عطيه

نشر اللاعب العالمي كرستيانو رونالدو أول تعليق له عقب مباراة المغرب الآن على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، معبراً عن ندمه على الخسارة وأنه كان حلم.

وقال الدون: “كان الفوز بكأس العالم للبرتغال أكبر حلم في مسيرتي وأكثرها طموحًا. لحسن الحظ ، فزت بالعديد من الألقاب ذات البعد الدولي ، بما في ذلك البرتغال ، لكن وضع اسم بلدنا على أعلى قدم في العالم كان حلمي الأكبر. لقد قاتلت من أجل ذلك.

مضيفاً، لقد ناضلت بشدة من أجل هذا الحلم. في المباريات الخمس التي سجلتها في نهائيات كأس العالم على مدار 16 عامًا ، كنت دائمًا بجانب لاعبين رائعين وبدعم من ملايين البرتغاليين ، بذلت قصارى جهدي. اترك كل شيء في الميدان. لم أدر وجهي أبدًا إلى القتال ولم أتخل أبدًا عن هذا الحلم. للأسف ، انتهى الحلم بالأمس. لا يستحق الرد على الحرارة.

وأكمل، أريدكم جميعًا أن تعرفوا أن الكثير قد قيل ، وكُتب الكثير ، وقد تم التكهن بالكثير ، لكن تفاني للبرتغال لم يتغير أبدًا. كنت دائمًا مناضلاً من أجل هدف الجميع ولن أدير ظهري أبدًا لزملائي وبلدي. ليس هناك الكثير ليقوله الآن. شكرا لك البرتغال. شكراً قطر كان الحلم جميلاً واستمر … الآن ، نأمل أن يكون الطقس مستشارًا جيدًا ويسمح لكل شخص باستخلاص استنتاجاتهم الخاصة”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.