أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

رونالدو يقود مانشستر يونايتد للفوز بثلاثية ساحقة ضد شيريف

رونالدو يقود مانشستر يونايتد للفوز بثلاثية ساحقة ضد شيريف

 

 

كتبت: عليا عطية

حقق مانشستر يونايتد فوزا مستحقا ضد شيريف تيراسبول بثلاثية نظيفة ، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الدوري الأوروبي .

 

وبدأت المباراة بإستحواذ من مانشستر يونايتد ، وجاءت أول تسديدة عن طريق البرازيلي كاسميرو في الدقيقة التاسعة ، ثم سدد أنتوني كرة أخري من علي حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 11 .

 

وبقي مانشستر يونايتد مسيطرا علي المباراة ، وسدد برونو فرنانديز تسديدة قوية بجوار القائم الأيسر في الدقيقة 26 ، ثم تصدي حارس شيريف لكرة كريستيانو رونالدو في الدقيقة 28 بعد أن سدد كرة في منتصف المرمي .

 

وأبعد دفاع شيريف تسديدة خطيرة لرونالدو في الدقيقة 32 ، وإستمر ضغط مانشستر يونايتد حتي إستطاع دالوت أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 44 برأسية في شباك شيريف .

 

أجري تين هاج تغييرين مع بداية الشوط الثاني بدخول ماجواير و راشفورد بدلا من مارتينيز و أنتوني ، وتم إلغاء هدف لرونالدو بداعي التسلل في الدقيقة 62 ، ودخل لوك شاو ايضا بدلا من دالوت في الدقيقة 63 .

 

وفي الدقيقة 66 إستطاع راشفورد أن يعزز تقدم يونايتد بعد أن قابل عرضية لوك شاو برأسيته في الشباك ،وفي الدقيقة 81 نجح كريستيانو رونالدو أن يسجل هدفه الثالث هذا الموسم بعد متابعة رأسية منه في الشباك .

 

* ترتيب محموعة مانشستر يونايتد:

 

وبهذا الفوز يرتفع رصيد فريق مانشستر يونايتد إلى النقطة رقم 12 في المركز الثاني في سلم ترتيب المجموعة الثالثة ليتأهل الفريق الإنجليزي إلى الدور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي وجاء ترتيب المجموعة بالكامل على النحو التالي:

 

1- ريال سوسيداد 15 نقطة

2- مانشستر يونايتد 12 نقطة

3- شيريف تيراسبول 3 نقاط

4- اومونيا نيقوسيا 0 نقاط.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.