أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

روچينا شخصيتي في إنحراف ليست ظالمة ولا مظلومة وهي شخصية فريدة من نوعها

روچينا شخصيتي في إنحراف ليست ظالمة ولا مظلومة وهي شخصية فريدة من نوعها.

 

كتبت :مريم عوض

حلت النجمة “روجينا” ضيفة علىٰ برنامج “أسرار النجوم” مع إنجي علي، علىٰ نجوم إف إم، للحديث عن آخر أعمالها “انحراف” الذي عرض في دراما رمضان 2022 وإليكم أبرز التصريحات:-

 الذي شجعني لعمل الشخصية رغم قلقي منها هو رأي المخرج رؤوف عبد العزيز، وشخصيتي في إنحراف ليست ظالمة ولا مظلومة هي شخصية فريدة من نوعها.

 

روچينا لمسلسل إنحراف ما عرضناه أقل بكثير من جرعة الجرائم التي قرأناها، وكل المشاهد كانت صعبة.

وأشارت إن شخصيتها في إنحراف ليست ظالمة ولا مظلومة وهي شخصية فريدة من نوعها من منتهىٰ الضعف والانكسار لكي تدافع عن المظلوم وتأخذ حقه  وأحبت الشخصية جدًا، ولكن زعلتها منها في آخر الحلقات، وكنت أعرف بدايتها ونهايتها قبل العمل، ولما اشتغلت الحلقات الأخيرة زعلت أنها ضعيفة وتبكي كثير والمخرج كان متفق معي أنها لاتبكي ودموعها تتحجر في عيونها.

وتابعت : الذي جذبني للشخصية رغم قلقي منها هو رأي المخرج رؤوف عبد العزيز، وأنا ممثلة طموحة وأريد شئ مختلف عن ما فعلته سابقًا لينبهر الناس وكل مرة أريد عمل شخصية لم أقدمها من قبل، وأعجبت بالورق ولكن كان صعبًا جدًا.

وأضافت : أحببت الشخصية وخفت منها وأنا بعملها، ولم يكن فيه فاصلة بيني وبينها وحصل إنسجام بيني وبينها بشكل غريب وأحببتها وكنت سعيدة من ردود الأفعال، والقصص في العمل مستوحاه من قضايا حقيقية وكانوا حوالي ٥٠ قضية، وما عرضناه أقل بكثير من جرعة الجرائم التي قرأناها، وكل المشاهد كانت صعبة.

واستكملت روجينا: نهاية المسلسل كانت مختلفة وما حدث هو اختراع المخرج، وقال لي سنغير النهاية إلى هكذا ونهاية مسلسلنا وهي تحرق نفسها علىٰ صوت المزيكا، الناس ستغضب لو ماتت وطول ما فيه مشاكل في مجتمعنا فسيكون هناك حور، ولأنها ظلمت قدرت بذكائها قدرت تجيب حق المظلوم، والمؤلف هو من اختار اسم الشخصية.

 

وأردفت: كنت مستمتعة بأستاذي  رشوان توفيق رجل عظيم وطاقة نور، وكل الناس كانت تقبل يده ورجل بركة وفنان عظيم ومذاكر وحافظ، وأشكر ربنا لأن كل هؤلاء الفنانين الكبار دعموني ووقفوا بجانبي وكأنها تجربتهم.

وأعربت عن سعادتها : كنت مبهورة أمام تاريخ ونجومية لوسي وأيضًا عبدالعزيز مخيون والفنانة الكبيرة سميحة أيوب وإتقان الدور وكل حد منهم مدرسة وتركيبة وشكل في إتقانهم ودراستهم للدور.

وأختتمت حديثها: عن شخصيتها في مسلسلها القادم رمضان ٢٠٢٣ “ستهم” شخصية مختلفة تمامًا لم أقدمها من قبل، ولن يكون إسمها ستهم وهو معنىٰ وليس اسم شخصية، وأستاذ ناصر عبدالرحمن المؤلف حريص علىٰ عدم الإفصاح عن أي شيء لكي تظهر بشكل كويس.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.